حظك اليوم الأحد 30/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توفر الأموال اليوم

الأحد، 30 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 30/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توفر الأموال اليوم برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها الطموح الشديد، الذكاء، الرغبة فى التطور باستمرار، بينما تعتبر العصبية والتسرع أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تتمكن اليوم من التغلب على صعوبات العمل، تتلقى تقييمًا شهريًا لأدائك خلال الفترة المقبلة، فحاول تجنب أخطاء الماضى، أنت فى حاجة شديدة لنصائح المحيطين بك، خاصة الأصدقاء المقربين، لا تهمل علاقاتك الاجتماعية بسبب ضغوط العمل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت شخصية عاطفية ورومانسية وهو ما يجعلك تدخل فى العديد من العلاقات العاطفية غير الموفقة، والفترة المقبلة عليك تعديل تلك الأوضاع  لعدم الدخول فى نفق مظلم يؤثر على اختياراتك القادمة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام اليوم، ولا تشتكى من الإرهاق الذى عانيت منه الفترة الماضية، ربما تحتاج لبعض الفيتامينات عند نهاية اليوم، وصديق مقرب يشجعك على ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تتخلص من التردد الزائد عن الحد اليوم وتتشجع فى خوض بعض المواقف المغامرة، ربما تفشل وتارة تنجح ولكنك فى النهاية تحديت خوفك، لا تدع أحدهم يؤثر عليك بآرائه السلبية واترك مساحة كافية بينك وبين المقربين لك حتى تمتلك حريتك كاملة فى رسم خطوات مستقبلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة