حظك اليوم الأحد 30/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتغلب على الصعوبات

الأحد، 30 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 30/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتغلب على الصعوبات برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل تحمل المسئولية والقدرة على القيادة فى الأوقات الصعبة، والتفكير الواقعى بعيدًا عن الخيال فى أوقات كثيرة، بينما يعتبر الغرور والعصبية أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العذراء خالد النبوى.

خالد النبوى
خالد النبوى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تطلب من مديرك تنظيم جلسة مع زملاء العمل لبحث الخطة المستقبلية من أجل تطوير نظام العمل، عليك الانتباه جيدًا لاختياراتك القادمة حتى لا تضيع مجهود الفترة الماضية، عند منتصف اليوم لديك الكثير من المهام فلا تنصرف عن واحدة منها.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

توتر واضح فى علاقتك العاطفية وتدخل الآخرين يزيد الوضع سوء وهو ما عليك تجنبه خاصة عند المساء، لا تدع أحدهم يجبرك على القيام بشىء وافعل ما تجده فى صالحك وصالح خطواتك نحو الاستقرار.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تتردد فى أحيان كثيرة فى اتباع نظام غذائى صحى يدعم تطوير لياقتك البدنية، ربما تتاح لك فرصة جيدة عند المساء لممارسة رياضة جديدة بصحبة الشريك، حياتك ينقصها بعض التجديد والخروج عن الأجواء الروتينية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

تترك مساحة كافية لنفسك اليوم للتفكير فى خطوات المستقبل، والوقوف على أسباب الاخفاق والنجاح، فأنت شخصية ذات نظرة ثاقبة فى تحليل الأمور، لا تهرب من التجمعات العائلية عند المساء ووطد علاقاتك الاجتماعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة