غدا.. بدء أول رحلات طيران مباشرة من 3 مقاطعات صينية للقاهرة لتنشيط السياحة

الأحد، 30 سبتمبر 2018 02:30 ص
غدا.. بدء أول رحلات طيران مباشرة من 3 مقاطعات صينية للقاهرة لتنشيط السياحة رانيا المشاط وزيرة السياحة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ أول شهر أكتوبر المقبل أولى الرحلات من مدينة تنشنجدو الصينية إلى القاهرة مباشرة للمرة الأولى، وذلك فى إطار الجهود المشتركة بين وزارة السياحة والمسئولين الصينين لتطوير حركة السياحة بين البلدين.
 
وقد وجهت الحكومة الصينية المسئولين بمنطقة سيشوان لتعزيز الاستثمارات مع مصر، وفتح آفاق جديدة للتعاون خاصة فى المجال السياحى، والتى ستبدأ بتنظيم الرحلات المباشرة بين ثلاث مقاطعات صينية والقاهرة، وهى تنشنجدو عاصمة مقاطعة سيشوان غرب الصين، ومقاطعتى خانجو، وشنجن.
 
وكانت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، قد أجتمعت مع عدد من المسئولين الصينيين الشهر الجارى لبحث آفاق التعاون الجديدة والمتزايدة التى تشهدها العلاقات بين مصر والصين، وخاصة بعد الزيارة الأخيرة  للرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الصين.
 
وقالت الوزيرة، إن السوق الصينية تعتبر أحد أهم الأسواق الواعدة بالنسبة للسياحة المصرية، لافتة إلى النمو فى أعداد السياحة الصينية الوافدة.
 
 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدى

نرجو وزارة من المسؤلين عن الطيران المدنى

تحيه لوزارة السياحة على جهودها الكبيرة ولكن نتمنى ونرجو منكم تشغيل خطوط من الخليج الى الاقصر والغردقه -لكى تعود السياحه لمصر لكل مصر شمالها و جنوبها شرقها و غربها فلا يزال وقف الطيران السياحى الاماراتى و الكويتى و البحرينى و العمانى الى مطارى الاقصر والغردقة يحرم جنوب مصر من السياح العرب و الخليجيين -- !!!؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة