لو غاوية حياة ملكية.. متجر قصر باكنجهام يبيع ما يستخدمه الملوك

الأحد، 30 سبتمبر 2018 03:00 م
لو غاوية حياة ملكية.. متجر قصر باكنجهام يبيع ما يستخدمه الملوك قصر باكنجهام
كتبت ــ إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع بلس

قصر باكنجهام  يعد من أهم مزارات الجذب السياحى ونقطة محورية للشعب البريطانى فى لحظات الفرح والأزمات والمتاعب، ويعد مكاناً لانعقاد العديد من الاجتماعات وزيارات قادةا لدول، وهو ليس ذو أهمية سياسية فقط وإنما ذو أهمية فنية عظيمة، فهو مزين بالعديد من اللوحات الفنية التى لا تقدر بثمن، كما يضم أهم متاجر الزوق الرفيع التى تحتوى على مجموعة من الهدايا المنتقاة ذات الذوق الراقى والمصنوعة خصيصا لعملائه وهو "متجر قصر باكنجهام".

وذاعت أخبار المتجر أنه باع منذ فترة طويلة عناصر متماثلة تماما من ممتلكات العائلة الحقيقية، ولم يكن ذلك داخل المتجر فقط وإنما أيضا عبر الإنترنت ليمكن الزوار فى أى مكان من شراء شاى استنساخ ملكى ثم إعداده تماما مثل ما تستخدمه "الملكة إليزابيث الأولى" أو فطيرة محشوة على غرار النوع المفضل للملوك.

شاى العائله الملكيه
"شاى الملكه اليزابيث الاولى "

 

ولم يكتفى فقط بهذه الهداية الرائعة بينما كشف محل بيع الهدايا عن شيء مميز للغاية من المتوقع أن يصبح العنصر الأكثر مبيعا فى المتجر فى أى وقت من الأوقات، كما عرضت المجموعة الملكية هذا الأسبوع "خاتم بيان قصر باكنغهام" المشابه تماما بطريقة خارقة مع خاتم الخطوبة الشهير لـ"ميجان ماركل". 

خاتم ميغان ماركل
خاتم ميغان ماركل

 

وأوضح موقع .instyle.com ان هذه الحلقات الكريستالية الـ3 المصنوعة من بلورات مسببة على معدن مطلى بالبلاديوم يمكن ارتداؤها كجزء من مجموعة أقراط  متناسقة . 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة