اخبار برشلونة اليوم عن حلم فيدال مع البارسا

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 06:11 م
اخبار برشلونة اليوم عن حلم فيدال مع البارسا فيدال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد التشيلى أرتورو فيدال، لاعب برشلونة الإسبانى، أنه يشعر بالسعادة منذ انضمامه للفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من بايرن ميونخ الألمانى.

وقال فيدال فى تصريحاته التى نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنه غير قادر على المشاركة فى جميع المباريات كاملة مع برشلونة لأنه غير قادر على ذلك لاهتمامه بركبته، مشددًا على أنه أمر جنونى مشاركة كل اللاعبين فى المواجهات بأكملها.

فيدال لاعب برشلونة
فيدال لاعب برشلونة

 

فيدال يتحدث عن حلمه مع برشلونة

وأضاف الوافد الجديد لصفوف برشلونة، أن الأجواء رائعة داخل غرفة ملابس الفريق الكتالونى ويبدو الفريق قويًا للغاية، موضحًا أنه يتسلح بالروح والعمل والرغبة فى الفوز بكل شىء.

أشار فيدال إلى أنه من دواعى سروره اللعب فى نفس الفريق بجانب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، لافتًا إلى أن المشاركة بجانبه أفضل كثيرًا من اللعب ضده.

وكشف اللاعب التشيلى عن الحلم الذى يسعى لتحقيقه فى مشواره مع برشلونة، مؤكدًا أنه يتمنى الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا عدة مرات وليس مرة واحدة فقط.

برشلونة
برشلونة

 

أرقام قياسية من فوز برشلونة على هويسكا

سجل الفوز الكاسح الذى حققه فريق برشلونة الإسبانى على ضيفه هويسكا بنتيجة 8/2، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

تصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف فى الأندية المختلفة بالليجا بعدما هز شباك هويسكا ليصبح الضحية رقم 37 للبرغوث متفوقا على راؤول الثانى بـ35 فريقا.

فاز برشلونة بنتيجة 8-2 في الليجا بملعبه "كامب نو" للمرة الأولى منذ 57 عاما، بعد أن فاز موسم 60-1961 ضد غرناطة في 19 مارس 1961.

أصبح ميسي أول لاعب فى تاريخ الدوري الإسباني يصل للتمريرة الحاسمة رقم 150 خلال القرن 21.

احتفال لاعبى برشلونة
احتفال لاعبى برشلونة

 

تصدر برشلونة قائمة الأندية الأكثر استفادة من الأهداف العكسية فى تاريخ الليجا برصيد 133 هدفا من لاعبى الخصم، يليه ريال مدريد برصيد 117 هدفا.

سجل جوردي ألبا 3 أهداف في الدوري الإسباني من صناعة ميسي، فيما أحرز البرغوث 11 هدفا فى المسابقة بعد تمريرة حاسمة من الأول.

سجل عثمان ديمبيلي 5 أهداف في آخر 7 مباريات له مع برشلونة في جميع المسابقات، بعد تسجيله هدفين فقط فى أول 20 مباراة بقميص البارسا.

أصبح هويسكا أكثر فريق صاعد يتلقى أهداف من برشلونة في الدوري الاسباني في المباراة الأولى بمعقل البارسا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة