حبس مستريح جديد بسوهاج لاستيلائه على 4 ملايين جنيه من الأهالى بزعم توظيفها

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 10:47 ص
حبس مستريح جديد بسوهاج لاستيلائه على 4 ملايين جنيه من الأهالى بزعم توظيفها حبس - ارشيفية
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، حبس مستريح 4 أيام على ذمة التحقيق، لاستيلائه وآخرين على حوالى 4 ملايين جنيه من أكثر من 25 شخصا بزعم توظيفها في مجال التجارة مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يف بوعده.

ترجع الواقعة عقب تلقى مدير أمن سوهاج بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بتعدد البلاغات عن قيام أحد التجار بالاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة من عدد من المواطنين، إلا أنه قام بالاستيلاء عليها لنفسه.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم الدفع بفريق بحث من مركز شرطة المنشأة برئاسة الرائد أحمد مصطفى المشنب رئيس مباحث مركز شرطة المنشأة، أسفرت الجهود إلى تقدم "عبد النور . م" وآخرين ويقيمون بناحية الزوك الشرقية دائرة المركز ببلاغ ضد "شريف ج ب" وآخرين ويقيمون بذات الناحية، يتهمونهم بالاستيلاء منهم علي مبالغ مالية بقصد توظيفها فـي مجال المعاملات التجارية، إلا أنهم لم يفوا بوعدهم أو رد تلك المبالغ وبلغت جملة المبالغ ما يقرب 4 ملايين جنيه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر واقعة المحضر رقم 3834 إداري مركز شرطة المنشأة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة