ضبط عاطلين سرقا متعلقات من داخل سيارة موظفة بالبساتين

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 12:52 م
ضبط عاطلين سرقا متعلقات من داخل سيارة موظفة بالبساتين أحد المتهمين
كتب إبراهيم أحمد – على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة البساتين، من القبض على عاطلين سرقوا متعلقات شخصية خاصة بموظفة من داخل سيارتها بمنطقة بيتشو أمريكان.

كان بلاغ ورد لمأمور قسم شرطة البساتين، من الأهالى يفيد ضبطهم شخصان عقب قيامهم بالسرقة من داخل إحدى السيارات حال توقفها أمام العقار رقم عقار 17 المرحلة الأولى ـ بيتشو أمريكان دائرة القسم.

 بالانتقال والفحص تبين أنهما كلا من:"و.ا" 25 سنة و"م.ا" 25  سنة عاطلان، وبسؤال "سماح محمد" 43 سنة موظفة، اكتشافها سرقة:"سماعة بلوتوث، ونظارة شمسية، وفلاشة" من داخل سيارتها  حال توقفها أسفل مسكنها  ولم تتهم او تشتبه فى أحد.

وبسؤال شاهد الواقعة كمال حسن أحمد حسن، 31 سنة حارس العقار رقم 18المرحلة الأولى بيتشو أمريكان ـ دائرة القسم ومقيم بذات العنوان،  أقر بأنه أثناء تواجده أمام العقار حراسته اشتبه فى المتهمان حال توقفهما بجوار السيارة المشار إليها وبسؤالهما عن سبب تواجدهما بمحل الواقعة لم يعللا سببا وقررا بأنهما يقطنان بذات المنطقة فتحصل منهما على تحقيق شخصيتهما لحين استدعاء مالكة السيارة وفور اكتشافها لواقعة السرقة تمكن بمعاونة الاهالى من ضبطهما .

وبمناقشة المتهمان بما جاء بأقوال الشاهد، أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة، وقررا بأنهما حال سيرهما أمام السيارة المشار إليها تبين لهما أن أبوابها غير محكمة الغلق فقاما بالدخول إلى السيارة وتمكنا من الاستيلاء على المسروقات المشار إليها.

وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهم الثاني، وبعرض المضبوطات على المجني عليها تعرفت عليها واتهمتهما بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة، وتطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

أحد المتهمين
أحد المتهمين

أحد المتهمين
أحد المتهمين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة