قافلة دعوية وتثقيفية من الأزهر والشباب والرياضة بشمال سيناء

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 02:48 م
قافلة دعوية وتثقيفية من الأزهر والشباب والرياضة بشمال سيناء جانب من القافلة
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت القافلة المشتركة من مؤسسة الأزهر الشريف، ووزارة الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء، أولى فعالياتها الدعوية والتثقيفية، وتوزيع مساعدات بشمال سيناء.

وأكد الشيخ محمد جلال قطب من رابطة خريجى كليات الأزهر، على تقدير الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لأهالى سيناء، خاصة أسر الشهداء والمصابين والذين ساهموا فى إعلاء قيم البطولة والفداء الوطنية بما قدموا للوطن من تضحيات.

وجاء ذلك خلال الندوة التى عقدت بمقر جمعية رعاية أسر الشهداء والمصابين بشمال سيناء، بحضور إيهاب حسن وكيل وزارة الشباب والرياضة ممثلا عن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، ومشاركة نحو 250 فردا من أسر الشهداء والمصابين.

ورحب محمد أبو هانى رئيس الجمعية بالمشاركين فى القافلة من الأزهر الشريف والشباب والرياضة، وأثنى على دورهم السباق دائما فى دعم أهالى شمال سيناء بالعلم النافع والمساعدات العينية. 

وذكرت الدكتورة سمية دنقلاوى منسق القافلة من وزارة الشباب والرياضة، أنه شارك فى القافلة 36 فردا بينهم شيوخ وكوادر من الشباب والرياضة، وتهدف القافلة إلى تقديم كافة أشكال الدعم المعنوى والمادى لأسر الشهداء والمصابين والأهالى عموما

وفى نهاية الندوة قام أفراد القافلة بتوزيع 250 كرتونة مواد غذائية مقدمة من بيت الزكاة، وكذلك 250 بطانية.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة