تعاون بين السياحة وجنوب سيناء لتطوير السياحة الاستشفائية بالمحافظة

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 03:34 م
تعاون بين السياحة وجنوب سيناء لتطوير السياحة الاستشفائية بالمحافظة منطقة حمام موسى بطور سيناء
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعمل وزارة السياحة بالتعاون مع وزارة الصحة ومحافظة جنوب سيناء على تطوير السياحة الاستشفائية بالمحافظة في ظل ما تزخر به من أماكن يمكن الاستفادة منها في هذا النمط السياحى، ويأتى فى مقدمة المناطق التى تشهد اهتمام حمام موسى بمدينة طور سيناء.

ومن المنتظر سفر وفد من المحافظة ووزارة الصحة خلال الفترة من 13 الى 19 سبتمبر الجارى إلى دولة المجر لمناقشة تحويله إلى منتجع استشفائى عالمى على غرار منتجع مدينة هيفز هناك، حيث سيتم عقد مؤتمر تنسيقى يوم الخميس المقبل للوفد في هذا الشأن.

وكان هذا الأمر محل نقاش بين وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، خلال اللقاء المشترك لهم الأثنين الماضى، حيث أشار المحافظ إلى استكمال الأعمال في مشروع السياحة الاستشفائية بحمام موسى بمدينة طور سيناء.

وأشاد محافظ جنوب سيناء بالجهود التي قامت بها الوزارة لتوقيع البروتوكول مع وزارة المالية والخاص بتحديد معايير تقييم المنشآت الفندقية، وكذلك القرار الخاص بالدعوة لانتخابات الغرف السياحية واتحادها في نهاية أكتوبر المقبل، مشيرا إلى الأثر الإيجابي لهذه الخطوات الهامة على المستثمرين في كافة المدن السياحية ولا سيما فى مدينة شرم الشيخ .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة