شاهد أفضل مداخلة بالتوك شو.."الوزراء": منع مرور "النقل" على الدائرى هدفه تقليل الحوادث

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 02:00 ص
شاهد أفضل مداخلة بالتوك شو.."الوزراء": منع مرور "النقل" على الدائرى هدفه تقليل الحوادث السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من المداخلات الهاتفية ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين، والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، يرصد "اليوم السابع"، أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة هاتفية لليوم، للسفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، يعلق على قرار منع مرور سيارات النقل على الطريق الدائرى.

 

علق السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، على توصيل خدمة الإنترنت فائق السرعة للمدارس الثانوية فى إطار مشروع تطوير منظومة التعليم، وذلك بحضور وزير الاتصالات، وكل من نائب ومساعد وزير التربية والتعليم، بالإضافة إلى ممثلى الجهات المنفذة للمشروع قائلا "الدولة بصدد تطبيق منهج جديد للتعليم، مضيفا أن الهدف هو الابتعاد عن الاساليب التقليدية فى أسلوب التعليم، وجذب الطالب للتعلم من خلال الاساليب الحديثة بواسطة "التابليت".

وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم"، عبر شاشة "اليوم"، تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل، أن الهدف من تطوير التعليم، التخلص من كم الأعباء الموجودة، واستخدام الاساليب الحديثة فى التعليم مثل التابليت سواء عن الطريق البحث والتعلم من خلال موضوعات كثيرة.

وعن قرار توصيل للمدارس خدمة الإنترنت فائق السرعة للمدارس الثانوية،أجاب لسفير أشرف سلطان قائلا "أنه سيشمل كل محافظات مصر وليس القاهرة فقط".

وعلق المتحدث باسم مجلس الوزراء، على قرار منع مرور سيارات النقل على الطريق الدائرى، وذلك بداية من الساعة 6 صباحاً وحتى منتصف الليل، قائلا: "القرار مفيد لتنظيم النقل، بسبب كثافة المرور، وارتفاع نسبة الحوادث".

وأضاف، أن القرار سيقلل نسبة الحوادث، لأن الطريق الدولى الإقليمى يخدم مناطق كثيرة. وأوضح سلطان، أن الهدف الأساسى من القرار هو الحفاظ على شبكة الطرق، سواء لخدمة السيارات الملاكى أو النقل الثقيل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة