أخبار ميسي اليوم حول رد لوبيتيجى على نجم برشلونة بعد تقليله من الملكى

الخميس، 06 سبتمبر 2018 03:36 م
أخبار ميسي اليوم حول رد لوبيتيجى على نجم برشلونة بعد تقليله من الملكى ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، على تصريحات الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة والتى يقلل فيها من قوة الفريق الملكى بعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى.

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

 

مدرب ريال مدريد يرد على ميسي بعد تصريحاته عن رونالدو
 

وقال مدرب ريال مدريد رداً على ميسي فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه يملك ضمن صفوف فريقه عناصر مميزة قادرة على قيادة الفريق مستقبلاً إلى منصات التتويج، ولا يشكك فى قدراتهم على ذلك.

وكان الأرجتنتينى ليونيل ميسي قد أطلق تصريحات مثيرة مؤخراً أكد خلالها أن ريال مدريد سيتأثر سلبياً برحيل كريستيانو رونالدو، بالإضافة لعدم قدرته على الوصول إلى لقب دورى أبطال أوروبا.

وأضاف جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، أنه فور توقيعه على عقود تدريب ريال مدريد أكد له البرتغالى كريستيانو رونالدو رغبته فى الرحيل، وهو ما حدث فعلياً.

جوردى ميستري نائب رئيس برشلونة
جوردى ميستري نائب رئيس برشلونة

 

نائب رئيس برشلونة يدافع عن ميسي بعد استبعاده من جائزة الفيفا
 

يرى جوردى ميسترى، نائب رئيس فريق برشلونة الإسبانى، أن الأرجنتينى ليونيل ميسي أكبر من جائزة الأفضل فى العالم والتى تمنح من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وقال نائب رئيس برشلونة فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "ليونيل ميسي هو الأفضل على الإطلاق وهو فريد من نوعه"، رداً على استبعاده من القائمة النهائية للفوز بهذه الجائزة.

وأضاف جوردى ميسترى، خلال تصريحاته، أنه مع احترامه الكامل للثلاثى المرشح للفوز بجائزة الأفضل فى العالم 2018 لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح، ميسي هو الأفضل وفوق هذه الجائزة.

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أعلن عن قائمة المرشحين النهائية للحصول على جائزة "THE BEST" والتى ضمت لوكا مودريتش نجم ريال مدريد ومنتخب كرواتيا وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى ومنتخب البرتغال ومحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة