حظك اليوم برج الدلو الخميس 6/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قد يتم تضليلك بمعلومات خاطئة

الخميس، 06 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الدلو الخميس 6/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قد يتم تضليلك بمعلومات خاطئة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 6/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الحاد والاستقلالية ولكن يعيبهم أنهم غير عاطفيين وغالبًا ما تكون ردود أفعالهم غير منطقية، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنان محمود حميدة.

محمود حميدة
محمود حميدة

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تحتاج إلى السيطرة على بعض عاداتك الخاطئة التى تتسبب فى إهدار وقتك الثمين وتأخيرك فى العمل فحاول أن تضع حدًا لإهدار الوقت بهذه الدرجة وأن تستشير شخصًا ذو خبرة أكبر لإنقاذك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تواجه وضعًا يختبر قوة حبك والتزامك اليوم فضع فى اعتبارك أن شريكك وثق فيك تمامًا وتحتاج إلى اجتياز هذا الاختبار إذا كنت ترغب فى الاستمرار فى علاقة سعيدة ومرضية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

عيك أن تكون اكثر حذرًا بشأن ما تأكله اليوم فمن المحتمل أن تواجه مشاكل فى المعدة وعسر الهضم ولكن فى بعض الحالات هذه المشاكل قد تطور إلى شيء أكثر خطورة لذا يجب أن تتجنب الأطعمة السريعة والمقلية والوجبات الخفيفة السكرية هذه الأيام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

قد يتم تضليلك بالكثير من المعلومات الخاطئة اليوم ومن الأفضل الاعتماد على حكمك بدلاً من الاستماع إلى الآخرين وتركهم يؤثرون عليك وحاول العثور على الحقيقة بطريقتك الخاصة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة