بعد 25 سنة زواج.. تعرف على سبب انفصال وزير خارجية بريطانيا السابق عن زوجته

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 03:11 م
بعد 25 سنة زواج.. تعرف على سبب انفصال وزير خارجية بريطانيا السابق عن زوجته وزير خارجية بريطانيا السابق مع زوجته
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب إعلان وزير الخارجية البريطانى السابق، ونائب البرلمان بوريس جونسون وزوجته مارينا ويلر انفصالهما رسميا والطلاق الوشيك، كشف عدد من وسائل الإعلام البريطانية السبب فى هذا الانفصال، وهو أن زوجة وزير الخارجية السابق لم تعد قادرة على التعامل مع الخيانات الكثيرة لها، ولذلك قررت فى النهاية الانفصال، حيث أن ويلر هى من طلبت الطلاق بنفسها.

وزير خارجية بريطانيا السابق مع زوجته
وزير خارجية بريطانيا السابق مع زوجته

وجاء فى بيان الانفصال: "منذ عدة أشهر وبعد زواج دام 25 عاما، قررنا أن من مصلحتنا الانفصال، واتفقنا بعدها على الطلاق والاجراءات جارية".

يذكر أن بوريس جونسون صحفي بريطانى وعمدة لندن السابق، وينتمى إلى حزب المحافظين السياسى، وقد انتخب عمدة لمدينة لندن منذ عام 2008، وعين وزيرآ للخارجية البريطانية يوم 13 يوليو عام 2016 قبل أن يقدم استقالته، وجونسون هو المرشح الأوفر حظا لخلافة رئيسة الوزراء تيريزا ماى وينظر إليه على أنه الشخص الذى سيقود بريطانيا إلى انفصال قوى عن الاتحاد الأوروبى بعد أن قاد حملة الخروج فى عام 2016.

وتحدثت بعض التقارير عن أن وزير الخارجية البريطانى السابق بوريس جونسون سيخضع للتحقيق بشأن احتمال انتهاكه مدونة قواعد السلوك الخاصة بحزب المحافظين بعد إدلائه بتصريحات عن النساء المسلمات اللاتى يرتدين النقاب، وهى التصريحات التى أثارت حالة كبيرة من الجدل.

article-1323066-0BA5514E000005DC-881_472x307
boris-johnson-and-his-wife-marina-wheeler
boris-marina
stream_img

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة