الهجرة تواصل تلقى طلبات المصريين فى الخارج للتسجيل بمبادرة "سجل كيانك"

السبت، 08 سبتمبر 2018 05:00 ص
الهجرة تواصل تلقى طلبات المصريين فى الخارج للتسجيل بمبادرة "سجل كيانك" السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، تلقى طلبات المصريين فى الخارج، للتسجيل فى مبادرة "سجل كيانك فى الخارج.. واستعد لمؤتمرك فى الداخل"، التى أطلقتها الوزارة بهدف التواصل المباشر معها، والتعاون والاستماع إلى أفكارهم واقتراحاتهم بما يخدم خطة التنمية الشاملة لمصر.

وتهدف المبادرة إلى التواصل المباشر بين الدولة وجميع الكيانات التي تحمل اسم مصر بالخارج، حيث تمثل الكيانات المصرية بالخارج أمن قومي لمصر، ودورهم هام جدًا خلال هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها الدولة من حروب معلوماتية واقتصادية وسياحية وإعلامية.

وتسجيل الكيانات المصرية بالخارج يهدف لتنسيق الجهود وليتم دعوتها للمنتدى الذي تعتزم الوزارة تنظيمه لتعريفهم بإنجازات الدولة والتحديات التي تمر بها، في إطار استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر 2030.

يذكر أن تسجيل الكيانات المصرية بالخارج لحضور منتدى "سجل كيانك في الخارج.. واستعد لمؤتمرك في الداخل"، تبدأ اليوم من خلال الرابط التالي:- أضغط هنا 

 

وكان عدد المسجلين الراغبين فى المشاركة بمبادرة "سجل كيانك في الخارج.. واستعد لمؤتمرك فى الداخل"، عبر التطبيق الإلكترونى الذى أطلقته وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج لتلقي بيانات الكيانات المصرية المقيمة بالخارج، وصل إلى 53 كيانا من مختلف دول العالم، حيث تهدف المبادرة إلى التواصل المباشر مع هذه الكيانات، والتعاون معها والاستماع إلى أفكارها واقتراحاتها بما يخدم خطة التنمية الشاملة لمصر 2030.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة