فيديو.. الزمالك يُطفئ نيران 3 أزمات.. فسخ عقد أشيمبونج بالتراضى.. العفو عن كهربا بعد الاعتراف بالخطأ فى التحقيق ورفع الإيقاف قبل موقعة الطلائع.. واحتواء أزمة حفنى فى جلسة حصوله على عضوية الأبيض

السبت، 08 سبتمبر 2018 12:00 ص
فيديو.. الزمالك يُطفئ نيران 3 أزمات.. فسخ عقد أشيمبونج بالتراضى.. العفو عن كهربا بعد الاعتراف بالخطأ فى التحقيق ورفع الإيقاف قبل موقعة الطلائع.. واحتواء أزمة حفنى فى جلسة حصوله على عضوية الأبيض كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزمة تلو الأخرى، يسعى مسئولو الزمالك للقضاء عليها وإخماد نيرانها مبكرًا للتفرغ لتدعيم صفوف الفريق، أملاً فى تحقيق بطولة تُسعد جماهير القلعة البيضاء، وتعوضهم عن الإخفاقات التى شهدها الأبيض على مدار المواسم الماضية.

بدأت أزمات لاعبى الزمالك فى الظهور مع الأسابيع الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، ما بين مستحقات متأخرة للاعبين بعد تجميدها أو أزمات التجميد للاعبين أنفسهم أو رحيل بعض المتواجدين على قائمة الانتظار، وفى الوقت الذى يسعى فيه الأبيض لاستكمال صحوته فى الموسم الحالى، بعد الفوز الأخير الذى حققه الفريق على إنبى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الخامسة من مسابقة الدورى، اختار مجلس الأبيض، الطرق الودية للقضاء على أزمات اللاعبين، يستعرض "اليوم السابع" كيف استطاع الزمالك إخماد نيران أزماته.

- فسخ عقد اشيمبونج بالتراضى

توصلت إدارة الكرة بنادى الزمالك، لاتفاق نهائى مع اللاعب الغانى بنجامين اشيمبونج بفسخ عقده مع النادى بالتراضى، على أن يتنازل الطرفين على الشكوى المقدمة من الطرفين حاليًا فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ووافق مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على الاتفاق الذى تم مع اللاعب الغانى.

شارك أشيمبونج مع الزمالك فى 6 مباريات أحرز خلالهم هدفين، قبل إعارته إلى بتروجت ثم العودة لميت عقبة ليتم قيده على قائمة الانتظار ثم تهرب اللاعب قبل أن يعود لفسخ التعاقد مع الأبيض من أجل الانضمام إلى الشمال القطرى.

- العفو عن كهربا

فيما قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، العفو عن محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع ألعاب الأبيض، بعد الأزمة الأخيرة التى تم إحالته على إثرها للتحقيق وتم إيقافه وتدريبه منفردًا، وذلك بعد اعتراف كهربا بأخطائه فى الفترة الأخيرة، وتأكيده على التزامه واعتذاره وتعهده بعدم تكرر الأخطاء التى وقعت منه خارج المستطيل الاخضر مجددًا؛ ليتم رفع الإيقاف عنه.

كما أعلن رئيس الزمالك عن نيته تعديل عقد كهربا، ماديًا بعد قرار الإبقاء عليه داخل القلعة البيضاء، شارك اللاعب مع الفريق فى 4 مباريات منذ بداية الموسم الجارى، أحرز خلالهم هدفاً وصنع هدفين.

- احتواء أزمة حفنى فى جلسة العضوية

أكد مرتضى منصور، أنه قام بعمل عضوية عاملة لأيمن حفنى، صانع ألعاب الزمالك وعائلته، بالقلعة البيضاء، والتأكيد على أنه من أفضل اللاعبين فى مصر، مشيرًا إلى أنه أوضح للسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأبيض، أنه من  الأعمدة الأساسية للفريق وساهم فى حصول الأبيض على بطولة كأس مصر الموسم الماضى.

جاء ذلك بعدما أبدى حفنى غضبه الشديد بسبب تجميد مشاركته فى مباريات فريقه بناءً على رؤية المدير الفنى السويسرى منذ انطلاق الموسم الحالى؛ حيث لم يظهر سوى فى مواجهة بتروجت بالأسبوع الأول ثم غاب عن قوائم المباريات نهائيا بعدها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة