من الأفضل لقيادة هجوم الفراعنة أمام النيجر الليلة؟ الخبراء يُجيبون ...ربيع ياسين : محمد صلاح الأنسب .. طه إسماعيل سرعة صلاح محسن تصنع الفارق .. أيمن يونس : طريقة لعب أجيرى "الفيصل فى الاختيار"

السبت، 08 سبتمبر 2018 05:00 م
من الأفضل لقيادة هجوم الفراعنة أمام النيجر الليلة؟ الخبراء يُجيبون ...ربيع ياسين : محمد صلاح الأنسب .. طه إسماعيل سرعة صلاح محسن تصنع الفارق .. أيمن يونس : طريقة لعب أجيرى "الفيصل فى الاختيار" منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب مصر بقيادة المكسيكى خافير أجيرى إلى الفوز فى المباراة المرتقبة التى تجمعه مع النيجر فى إطار تصفيات أفريقيا الثامنة مساء اليوم على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية فى أول ظهور رسمى للمدرب المكسيكى مع الفراعنة .

و حرص "اليوم السابع" على معرفة من الأفضل لقيادة هجوم الفراعنة أمام النيجر الليلة فى عيون خبراء الكرة المصرية بالتقرير التالى :

ربيع ياسين

يرى ربيع ياسين نجم الأهلى السابق أن محمد صلاح نجم الفراعنة المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى الأنسب لقيادة الهجوم فى لقاء الليلة ، مشيرا إلى أن صلاح  فى أحسن حالاته حاليا فضلا عن أنه مهيأ نفسيا وبدنيا لخوض هذا اللقاء .

و أضاف ياسين قائلا " صلاح هيكون نجم لقاء الليلة بإحراز الأهداف  من وجهة نظرى " .

طه إسماعيل

أما طه إسماعيل نجم الأهلى السابق أيضا ، فيرى أن صلاح محسن الأنسب لقيادة الهجوم فى الثلث الأخير بجانب محمود حسن " تريزيجيه " و محمد صلاح ، مشيرا إلى أن الثلاثى يمتلك سرعات المثلث الهجومى لفريق ليفربول ، مشيرا إلى أنه السرعة القوية التى يتميز بها مهاجم الأهلى صلاح محسن ستصنع الفارق فى لقاء الليلة .

أيمن يونس

يتفق أيمن يونس نجم الزمالك السابق مع طه إسماعيل فى قيادة صلاح محسن لهجوم الفراعنة ، مشيرا إلى أنه يمتلك فرصة ذهبية للتألق مع منتخب بلاده .
 

و أشار يونس إلى أن صلاح محسن لديه حظ قوى خاصة أن المنتخب به نجوم يعرفون جيدا امتصاص الضغوط من عليه فى اللقاء ، مؤكدا إلى أن طريقة اللعب أيضا هى التى ستحدد ذلك .

عبد الحميد بسيونى

و لا يختلف رأى عبد الحميد بسبونى نجم الزمالك السابق كثيرا عن يونس و طه إسماعيل، حيث يرى أن صلاح محسن جاهز اكثر لقيادة الهجوم و معنوياته مرتفعة بعد تألقه الأخير مع القلعة الحمراء و تسجيل أهداف ساهمت فى فوز فريقه .

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة