3 أزمات تطارد تشيلسي قبل مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت، 12 يناير 2019 06:33 م
3 أزمات تطارد تشيلسي قبل مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق تشيلسي تحديا جديدا اليوم، السبت، عندما يواجه بعد قليل نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالرغم من سهولة المباراة نسبيا إلا أن البلوز تواجهم العديد من المشاكل والازمات خلال الفترة الحالية.

وعلى الرغم من البداية القوية لفريق تشيلسي بالدوري هذا الموسم، إلا أنه تجمد فى المركز الرابع وابتعد عن منافسة ليفربول ومانشستر سيتى على الصدارة، وذلك بسبب الأزمات التالية..

1- العقم الهجومي

موراتا وجيرو
موراتا وجيرو

يعاني فريق تشيلسي خلال الوقت الحالي من حالة ضعف هجومي لم يشهد مثلها منذ فترة كبيرة وذلك بسبب تراجع أداء الثنائي أوليفيه جيرو وألفارو موراتا، الأمر الذي جعل المدرب ماوريسيو ساري يعتمد على طريقة اللعب بدون مهاجم في الفترة الأخيرة واللعب بالنجم البلجيكي إدين هازارد بدور المهاجم الوهمي، حيث يمتلك جيرو هدف واحدا خلال 16 مباراة بينما يملك موراتا 5 أهداف في 16 مباراة بخلاف الأهداف الكثيرة التي أهدرها أمام المرمى هذا الموسم.

 

التعثر المفاجئ

تشيلسي وساوثهامبتون
تشيلسي وساوثهامبتون

وتعثر تشيلسي في الجولة الأخيرة أمام نظيره ساوثهامبتون بالتعادل معه سلبيا بدون أهداف، مما يهدد مسيرة الفريق فى المنافسة على اللقب هذا الموسم فى ظل ابتعاد الثنائي ليفربول ومانشستر سيتي بالصدارة والوصافة وكذلك توتنهام صاحب المركز الثالث، فى الوقت الذى ضيف فيه أرسنال صاحب المركز الخامس الفارق إلى 3 نقاط فقط، حيث يحتل البلوز المركز الرابع حاليا برصيد 44 نقطة، ويفاجئ جماهيره بالتعثر أمام أندية متواضعة وهو ما حدث أمام ساوثهامبتون.

 

مشاكل عدم التجديد تؤرق الفريق

هازارد
هازارد

يعانى تشيلسي اقتراب انتهاء بعض عقود اللاعبين على غرار البرازيلي دافيد لويز مدافع الفريق الذى ينتهى عقده نهاية الموسم، كذلك النجم البلجيكي إدين هازارد الذى ينتهى عقده فى موسم 2020 وارتبط اسمه بالرحيل إلى ريال مدريد لكن الإدارة لم تنجح فى تجديد عقده وقطع الطريق نهائيًا على الملكى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة