زى النهاردة.. حسين الشحات يشارك للمرة الأولى مع العين ويسجل هدفاً

السبت، 12 يناير 2019 02:49 م
زى النهاردة.. حسين الشحات يشارك للمرة الأولى مع العين ويسجل هدفاً حسين الشحات لاعب الأهلى
كتب مروان عصام - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مصادفة مثيرة فرضت نفسها على حسين الشحات، الوافد الجديد للأهلى من صفوف العين الإماراتى، ففى الوقت الذى يترقب الجمهور الأهلاوى الظهور الأول للشحات مع الفريق الأحمر أمام فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى، كان الظهور الأول للشحات مع ناديه السابق العين فى نفس هذا اليوم، والذى تألق خلاله وسجل هدفاً.

وقدم حسين الشحات أوراق اعتماده لجماهير العين فى الظهور الأول مع "الزعيم" عندما سجل هدفاً فى فوز العين على الوصل بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 يناير الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

وقضى حسين الشحات لاعب منتخب مصر عاماً استثنائياً مع نادى العين الإماراتى حقق خلاله العديد من الألقاب الجماعية والفردية.

وانتقل حسين الشحات لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة على سبيل الإعارة قبل أن يفعل النادي الإماراتي بند الشراء ثم انتقل اللاعب لصفوف الأهلى فى صفقة قياسية . 

وساهم حسين الشحات في قيادة العين لتحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ النادي بالحصول على ثنائي الدوري والكأس، حيث أنهى العين مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإماراتي في الصدارة برصيد 53 نقطة، فيما حصل على كأس رئيس الدولة بفوزه في المباراة النهائية على الوصل بنتيجة 2 – 1.

المستويات الرائعة التي ظهر عليها حسين الشحات مع العين، دفعت الجماهير لإختياره أفضل لاعب في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإماراتي على الرغم من الفترة القصيرة التي قضاها "الجناح الطائر" داخل قلعة "الزعيم".

وبات هتاف "الشحات يا أبهة إيه العظمة دي كلها"، جزءاً أصيلاً من هتافات جماهير العين في مدرجات ملعب "هزاع بن زايد"، بعدما حجز اللاعب المصري مكانه داخل قلوب الجماهير نتيجة القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التي يمتلكها.

ويعد حسين الشحات أول لاعب مصري يسجل في بطولة كأس العالم للأندية خارج الاهلي، كما يعد أول لاعب مصري يشارك في المباراة النهائية بتاريخ مونديال الأندية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة