وزير الشباب: ندعم قضية ضبط الأسعار.. والأوقاف: خصصنا خطبا حول الاحتكار والغش

الأربعاء، 23 يناير 2019 04:25 م
وزير الشباب: ندعم قضية ضبط الأسعار.. والأوقاف: خصصنا خطبا حول الاحتكار والغش أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تقدم كل الدعم لقضية ضبط الأسعار، وكل مؤسسات الوزارة تعمل على ذلك، ويتم استغلال مراكز الشباب والتجمعات فى طرح هذه القضية والاستماع للأراء، وتفعيل كافة المبادرات المعنية بها بشكل مباشر للوصول للهدف المنشود.

ومن جابنه قال الدكتور جابر طايع، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، إن الوزارة خصصت عددا من خطب الجمعة بشأن الاحتكار والغش والممارسات الخاطئة، وذلك بهدف العمل فى ميدان الواقع وهذه الخطب تم إلقاؤها فى ما يقرب من 120 ألف مسجد على مستوى الجمهورية.

وجاء ذلك خلال جلسة الحوار المجتمعى بمجلس النواب اليوم برئاسة الدكتور عبد الهادى القصبى لمناقشة قضية ضبط الأسعار فى حضور عدد من الشخصيات العامة وممثلين عن الحكومة ومنظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية وممثلين عن الأزهر والكنيسة.

وأوضح طايع، إن الوزارة قدمت دعماعينيا فى كافة المجالات بملايين الجنيهات منها 100 مليون جنيه فى مبادرة سكن كريم، و155 مليون جنيه قروض ميسرة بدون فوائد، و27 مليون شنط رمضان للفقراء والمحتاجين، و25 مليون جنيه للمرأة المعيلة، وغيرها من المساعدات وهذا يعنى أن الوزارة تعمل على الأرض بشكل عملى مع المواطن مباشرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة