"حماة الوطن": مبادرة الرئيس "نور حياة" تؤكد اهتمام الرئيس باحتياجات المواطن

السبت، 26 يناير 2019 02:00 ص
"حماة الوطن": مبادرة الرئيس "نور حياة" تؤكد اهتمام الرئيس باحتياجات المواطن اللواء محمد غباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء محمد غباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن ، الشكر إلى  الرئيس عبد الفتاح السيسى على اهتمامه بالمصالح الخاصة بالمواطن ومراعاة الأسر الأكثر فقرا واحتياجات المواطن البسيط ، موضحا أنه بعدما انجزت  الدولة المشروعات القومية على المستوى الاقتصادى ونجحت فى العبور الاقتصادي، يكون الدور الأساسى لتحقيق وتلبية مطالب المواطن البسيط  والذى وضعه الرئيس السيسى هدف أمامه.

وقال غباشى فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن الرئيس السيسى أطلق العديد من المبادرات والإجراءات لتلبية احتياجات ومطالب المواطنين والتى تمثلت فى لـ100 مليون صحة وثانيا مبادرة حياة كريمة وتأتى المبادرة الثالثة نور الحياة لمراعاة عين المواطنين وأبصارهم ، وذلك من أهم المبادرات التى تم إطلاقها.

وأضاف مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أن المكتب التنفيذى للحزب سيبحث مع أمانات المحافظات الإجراءات التى سيقوم بها الحزب لمساعدة وانجاح مبادرة نور الحياة على مستوى محافظات الجمهورية لتقديم الخدمة المميزة للمواطنين بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدنى .

كما وجه اللواء محمد غباشى الشكر إلى صندوق تحيا مصر والقائمين عليه وكل منظمات المجتمع المدنى وكل القوى التى تعمل على تخفيف أعباء المواطنين .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة