أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تقديم أودوي طلب رسمى للرحيل إلى البافارى

الأحد، 27 يناير 2019 10:42 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تقديم أودوي طلب رسمى للرحيل إلى البافارى هودسون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقاتل كالوم هودسون أودوي موهبة تشيلسى الإنجليزى من أجل الانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية الحالية.

أودوي يطلب من تشيلسى الرحيل رسمياً إلى بايرن ميونخ
 

كالوم هودسون أودوي
كالوم هودسون أودوي

 

وفقاً لما نقلته شبكة "سكاى سبورت"الإنجليزية، إن كالوم هودسون مهاجم تشيلسى الشاب تقدم بطلب رسمى إلى إدارة النادى اللندنى للموافقة على رحيله إلى بايرن ميونخ بإنتقالات الشتاء.

أضافت الشبكة الإخبارية، إلى أن أودوي يرفض محاولات تشيلسي لإبقائه داخل صفوف النادي، وتقدم بطلب رسمي للموافقة على الرحيل إلى البايرن قبل غلق باب إنتقالات الشتاء.

وأوضحت الشبكة أن آخر عرض تقدم به بايرن ميونخ، من أجل التعاقد مع أودوي، وصلت قيمته إلى 35 مليون إسترليني.

ودخل مسئولى تشيلسى فى محاولات عديدة مع أودوي من أجل إقناعه بتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020، وزيادة راتبه الأسبوعي إلى 85 ألف إسترليني، إلا أن اللاعب تمسك بالرحيل إلى بايرن ميونخ.

شارك أودوي مع تشيلسي في 14 مباراة بالموسم الحالي، ويرغب في الرحيل إلى بطل الدوري الألماني، من أجل تكرار تجربة زميله في منتخب إنجلترا للشباب، جادون سانشو، مع بوروسيا دورتموند بالبوندزليجا.

بايرن ميونخ يفاوض إريكسين
 

إريكسين نجم توتنهام
إريكسين نجم توتنهام

 

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني فى التعاقد مع صانع ألعاب توتنهام، الدنماركي كريستيان إريكسين، وذلك لتعويض رحيل الكولومبي جيمس رودريجيز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، أن بايرن ميونخ سيكون منافسا قوية لريال مدريد الذي يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب، ولكن مع رحيل الكولومبي جيمس رودريجيز من بايرن ميونخ نهاية الموسم الجاري وعودته إلى ريال مدريد، ستكون فرصة إنضمام إريكسين إلى البايرن أكبر.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة توتنهام قد توافق على رحيل اللاعب إلى الفريق البافاري ولكن بمبلغ فلكي ، لاسيما وأنه من أهم نجوم الفريق خلال الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن كلا من مانشستر يونايتد ويوفنتوس يرغبان أيضا فى التعاقد مع اللاعب الدنماركي، بجانب بايرن ميونخ وريال مدريد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة