حبس الأب المتهم بتعذيب نجله بسيخ حديد 4 أيام بتهمة الشروع فى القتل

الأحد، 27 يناير 2019 06:22 م
حبس الأب المتهم بتعذيب نجله بسيخ حديد 4 أيام بتهمة الشروع فى القتل حبس -ارشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة مركز الزقازيق  العامة،برئاسة عبد السلام عابدين، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية حبس الأب المتهم بتعذيب نجله وإصابته بنزيف بالمخ وسحجات بالجسم، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في القتل.
 
وتلقى اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، يفيد تلقى بلاغ من مستشفي الأحرار يفيد بوصول" عزيز.ج. م" مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، مصابا بنزيف بالمخ، وبسؤال والده الذي يعمل سباك أقر بإنه أصيب في حادث تصادم سيارة. وأن إصابته حدثت نتيجة الحادث، ولكن الطبيبة التي وقعت الكشف علي الطفل أفادت في تقريرها بأن الإصابات الموجودة بالطفل لا تحدث عن حادث، وأبلغت شرطة النقطة بالمستشفي، وتم إخطار مركز شرطة الزقازيق، وتوجه ضباط مباحث المركز إلي المستشفي.
 
وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز الزقازيق، برئاسة الرائد أشرف ضيف، رئيس مباحث مركز بلبيس، وبإشراف العميد عمرو رءوف، رئيس مباحث المديرية، إلى قيام الأب بتعذيب الطفل الذي يبلغ 15 سنة، وطالب بالصف الأول الإعدادي، ورسب عامين متتالين، وتبين  وجود كدمات وسحجات بجميع أنحاء جسده وأن الأب يجبره علي العمل معه في مجال السباكة ودائم تعذيبه وسبق وقام بكسر ذراعه منذ 10 أيام، وأنه منفصل عن زوجته ويقيم في المنزل برفقة الطفل وشقيقه"هبة"، بعد إنفصاله عن والدتهما.
 
وبسؤال الأهالي بالمنطقة التي يقيم بها والد الطفل أكد عدد من الأهالي أن الأب دائم التعدي علي إبنه بالضرب المبرح والسب ودائم توثيقه بالحبال، وألقي ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق القبض علي الأب وتمت إحالته للنيابة العامة.
 
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة