وفد من طالبات مدن جامعة القاهرة يزور معرض الكتاب.. صور

الأحد، 27 يناير 2019 01:04 م
وفد من طالبات مدن جامعة القاهرة يزور معرض الكتاب.. صور جانب من زيارة الطالبات لمعرض الكتاب
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار وفد من طالبات مدن الجامعة، معرض الكتاب، للتعرف على أحدث الكتب والمراجع والروايات فى مختلف المجالات، برفقة الدكتورة مى حامد المشرف على الأنشطة الطلابية بالمدن الجامعية، كما شارك وفد طالبات مدن جامعة القاهرة فى حضور حفل توقيع لأحد الكتب بمعرض الكتاب، وحرصن على شراء بعض الكتب التى نالت اهتمامهن.

 

ومن جانبها، قالت الدكتورة مى حامد المشرف على الأنشطة بالمدن الجامعية، أن الزيارة تضمنت مشاركه طالبات من ذوى القدرات الخاصة "كفيفات"، بالإضافة إلى مشاركة لطالبات أفريقيات من دولة جنوب السودان المقيمات بمدينة الطالبات.

 

يشار إلى أن مدن الطالبات شهدت العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية والإجتماعية خلال الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى الحالى 2018/2019. وكان رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت قد وجه بضرورة توسيع خريطة تلك الأنشطة الطلابية داخل المدن الجامعية وبخاصة الطالبات، وتنظيم المسابقات المختلفة بينهم، وتم تكليف الدكتورة مى حامد بكلية الطب البيطرى بالإشراف على أنشطة المدن الجامعية، وعقد دورات تدريبية للطالبات فى مجال إعداد القادة، والاستعانة بخريجى البرنامج الرئاسى والأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب، حتى يصبح النشاط مكون أساسى من شخصية الطلاب بالمدن الجامعية.

 

 

 

جانب من الزيارة (2)

 

جانب من الزيارة (2)

جانب من الزيارة (3)
جانب من الزيارة (3)

جانب من الزيارة (4)
جانب من الزيارة (4)

جانب من الزيارة (5)
جانب من الزيارة (5)

جانب من الزيارة (1)
جانب من الزيارة (1)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة