اخبار ليفربول اليوم عن مقارنة النادي بين أرقام الموسم الماضى والحالي

الإثنين، 28 يناير 2019 11:50 م
اخبار ليفربول اليوم عن مقارنة النادي بين أرقام الموسم الماضى والحالي ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي مقارنة بين أرقام النادي فى الموسم الحالي وكذلك الموسم الماضي، بعد مضي 23 جولة والذى ظهر فيها تفوقا كبيرا للموسم الجاري.

 

ليفربول الأفضل فى الموسم الحالي

انفوجراف
انفوجراف

 

وبحسب الإنفوجراف الذى نشرته الصفحة الرسمية لنادي ليفربول اليوم الإثنين، فبعد 23 جولة يتفوق الريدز هذا الموسم بفارق 6 انتصارات حيث حقق 19 بينما حقق 13 فى الموسم الماضي.

 

وتعادل الموسم الماضى 8 مناسبات، بينما كان التعادل في الموسم الحالي 3، وخسر الموسم الماضي مرتين، بينما خسر الموسم الحالى مرة واحدة والتى جاءت على يد الوصيف مانشستر سيتي.

ومن حيث تسجيل الأهداف تساوى الموسم الماضى والحاضر بعد 23 جولة برصيد 54 لكل منهم، وتلقى الموسم الجاري أهداف أقل 13 فقط، بينما تلقى الموسم الماضي 28 هدف بفارق أهداف 26، أما فارق الأهداف هذا الموسم هو 41 .

وفى النهاية عدد النقاط بعد 23 جولة الموسم الحالى هو 60 فى الصدارة، بينما كان الموسم الماضي 47 نقطة فقط.

 

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

رفض روبي فاولر أحد أساطير نادي ليفربول الإنجليزي الاتهامات الموجهة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر بادعاء التمثيل وخداع الحكام من أجل الحصول على ركلات الجزاء خلال مشاركته فى مباريات "الريدز" بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وقال روبي فاولر في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا أدري لماذا يتعرض محمد صلاح لتلك الانتقادات ولماذا يتم اتهامه بخداع الحكام؟.. هل لكونه لاعباً أجنبياً؟".

أضاف أسطورة ليفربول: "لماذا لم يتعرض مايكل أوين أو ديفيد بيكهام كذلك هاري كين على سبيل المثال لمثل هذه الانتقادات أو الاتهامات؟، هل بات محمد صلاح مستهدفاً بسبب البلد الذي حضر منه؟، الأمر بات يتسم بالعدائية".

واصل روبي فاولر دفاعه عن محمد صلاح قائلاً: "كمشجعين علينا أن نتعامل بحذر مع مثل تلك المواقف، ما يحدث حالياً غير مقبول على الأطلاق، محمد صلاح يقاتل من أجل تفادي السقوط، وفي أحيان أخرى يبدو وأنه يريد السقوط بشكل يحمل نوع من المبالغة، لكن في الوقت اللاعب دائماً ما يتعرض للضرب والمضايقة في مثل تلك المواقف".

وتعرض محمد صلاح لانتقادات من جانب جماهير برايتون بعدما تحصل محمد صلاح على ركلة جزاء سجل منها هدف الفوز لفريق ليفربول ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، كذلك من جماهير كريستال بالاس بعدما سقط داخل منطقة جزاء إلا أن حكم المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 3 رفض احتساب ركلة جزاء لصالح النجم المصري.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر حالياُ قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفاً، متفوقاً بفارق "هدفين" على أوباميانج لاعب أرسنال وهاري كين قائد توتنهام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة