لكل لون معنى.. مش بس ريحة حلوة.. العطور تحقق الدفء والراحة فى الشتاء

الثلاثاء، 29 يناير 2019 10:00 م
لكل لون معنى.. مش بس ريحة حلوة.. العطور تحقق الدفء والراحة فى الشتاء العطور
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انواع العطور كثيرة وكل منها يخاطب شخصية بعينها ويؤثر عليها بطريقة مختلفة عن غيرها، فدنيا العطور عالم من الفن والذوق الراقي ولكن يحتاج لدقة عند الاختيار.
 
IMG-20190124-WA0059
 
تقول "غادة حمدان" مدير التسويق فى إحدى شركات العطور، إنه في الشتاء تتصدر بعض الروائح قائمة الاختيارات لأنها تسبب الدفء والراحة النفسية وتكون أكثر ثباتًا عن غيرها وتتخلص هذه الروائح فى الأنواع الطبيعية التالية:

1- الزهور  

الورد من العطور التى تضفى على الجسم رائحة مميزة ومنعشة، وأحيانا يدخل مع انواع أخرى ولكن عندما يكون بمفرده يجعل الفتاة بمثابة باقة من الورد الفواحة رائحتها تتحرك معها في كل مكان.

2- الفانيليا

من العطور التي تذكرنا بلحظات تحضير الحلوى وانتشار رائحتها اللذيذة في المكان، فتكون رائحتها مثيرة وتعمل على تحسين المزاج وفي الشتاء تجعلنا نشعر بالدفء.  

3- الفرولة

 
الفروالة من الفواكة التي تفضل رائحتها أغلب الفتيات، حيث تقلل من الشعور بالاكتئاب والضغط النفسي كما أنها محفزة للشعور بالتفاؤل.

4- العود 

رائحة العود تعمل على تحسين النفسية، كما أنها جذابة دائما للجنس الاخر، وعند وضعها على الجسم تثبت رائحتها بسبب الزيت الذي يحتويه عطور العود.

5- التوت 

التوت من العطور التي تسبب الفرحة والسعادة فبمجرد استنشاقها تقلل من التوتر وتعمل على انتشار الفرحة والسعادة ، فهو من العطور المبهجة والتي تلائم الشخصيات المعرضة للضغوط النفسية وتساعد على التخلص من الضغوط العصبية .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة