اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حلمه بحصد الألقاب مع يوفنتوس

الخميس، 03 يناير 2019 11:33 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حلمه بحصد الألقاب مع يوفنتوس رونالدو مع جائزة افضل لاعب فى العالم
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن سعادته الكبيرة بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى العالم عن عام 2018، من جلوب سوكر فى نسختها الثالثة عشر، والتى تقام على هامش المؤتمر الدولى للرياضة فى دبى. 

 

كريستيانو رونالدو يحلم بالألقاب مع يوفنتوس
 

أكد النجم البرتغالى كريستاينو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي على فخره الشديد بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب فى العالم 2018 من جلوب سوكر، مقدما شكره لعائلته وصديقته وخورخى مينديو وكيل أعماله.

قال كريستيانو رونالدو فى تصريحات عقب تتويجه بالجائزة:" "رغم مرور سنة صعبة، فزت بالكثير من الألقاب، بما في ذلك دوري الأبطال، وكان ذلك عاماً لا يصدق من جديد".

رونالدو مع وكيل أعماله خورخى مينديز
رونالدو مع وكيل أعماله خورخى مينديز

 

أضاف رونالدو حديثه قائلا:"عام 2019 أحلم بالفوز بالكثير من الجوائز الهامة مع يوفنتوس، وهو النادي الجديد. أنا شخص يحب التحدي، لذا فإن حياتي الجديدة في تورينو وأريد أن أفوز بقدر ما أستطيع".

 

صحف إيطاليا تكشف عن طموحات رونالدو مع يوفنتوس
 

 

 

كتب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"الإيطالية: "2019 مع رونالدو في دبي.. كريستيانو يريد كل شيء.. دوري الأبطال للمرة السادسة، والكرة الذهبية السادسة لكي يصبح ملك الألفية".

وقالت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت"الإيطالية: "رونالدو بلا حدود، البرتغالي مستعد لقيادة يوفنتوس لغزو دوري أبطال أوروبا، حتى لو عاد إلى المنتخب".

ويسعى النجم البرتغالى رونالدو لكتابة تاريخ جديد مع يوفنتوس على المستويين المحلى والأوروبى، بعد أن سجل المزيد من الأرقام والإنجازات مع ريال مدريد قبل رحيله الصيف الماضى.

ويتصدر البرتغالى كريستيانو رونالدو ترتيب هدافى الدورى الإيطالى برصيد 14 هدفًا بفارق هدف واحد عن الوصيف كريستوف بياتيك مهاجم جنوى الوصيف بـ 13 هدفًا

رونالدورونالدو

 

مدرب يوفنتوس يشيد برونالدو
 

امتدح ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيدًا بالأداء المميز الذى يقدمه مع السيدة العجوز خلال الموسم الحالى.

قال أليجرى في تصريحات نقلتها شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، إن رونالدو لم يفاجئه على المستوى الشخصى وما يقدمه من أداء كان يتوقعه، مؤكدًا فى الوقت نفسه على أن وجود لاعب بحجم رونالدو فى صفوف الفريق لا يمنحك المزيد من المسئولية.

أضاف مدرب يوفنتوس خلال تصريحاته: "وجود رونالدو مصدر سعادة لك، إنه لاعب محترف، ولديه روح تنافسية كبيرة جدًا ساعدتنا، كما أنه في كل يوم يريد أن يكون أفضل".

ومن الناحية الفنية، قال ماسيميليانو أليجرى أن موهبته يعرفها الجميع وهو يقدم أفضل ما لديه دائمًا ومن الرائع أن تراه يلعب لسبب بسيط وهو أنه لاعب مختلف.

وحول المنافسة على لقب الدورى الإيطالى علق مدرب اليوفى قائلاً: "الدوري يكون دائمًا هو الهدف الطبيعي بالنسبة ليوفنتوس، بينما لقب دوري أبطال أوروبا يحتاج إلى بعض الحظ".

اختتم أليجرى تصريحاته، مؤكدًا أن المهمة الأساسية لرونالدو مع البيانكونيرى هى تسجيل الأهداف، مضيفًا أنه يخدم الفريق بتواضعه الكبير وهذه قيمة جوهرية لرونالدو تجعله مثالاً للجميع.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة