اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 3 / 1 / 2018

الخميس، 03 يناير 2019 11:30 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 3 / 1 / 2018 كاسونجو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 3 / 1 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الاستعدادات الخاصة بمواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر لها بعد غد السبت، فى الجولة الـ19 بالدورى الممتاز.

مران الزمالك.. عودة مدبولى بعد الامتحانات وغياب كاسونجو.. ومران أخير غدا بالنادى

أدى الزمالك، مرانه اليوم على ملعبه استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر لها بعد غد السبت، فى الجولة الـ19 من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز، بدأ مران الزمالك بفقرة تأهيلية وبدنية، وقام اللاعبون بأدائها تحت قيادة شيخ بوزيان مدرب الأحمال وأعضاء الجهاز الفنى المعاون وعقب هذه الفقرة أدى اللاعبين فقره تكتيكية قام خلالها جروس بتدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية التكتيكية.

وشهد مران الزمالك عودة ومشاركه أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق فى التدريبات حيث لم يشارك خلال اليومين السابقين بسبب أدائه امتحانات منتصف العام وغياب الكونغولى كاسونجو المنتقل على سبيل الإعارة للوحدة السعودى فيما استقر جروس المدير الفنى للزمالك على أن يختتم الفريق تدريباته غدا الجمعة فى الواحدة والنصف ظهرا، على ملعب النادي ومن المقرر أن يغادر الفريق القاهرة متوجها إلى الإسكندرية عقب أدائه المران غدا، للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا للقاء الاتحاد.

احمد مدبولى

الزمالك يستعيد النقاز أمام الاتحاد السكندرى

يستعيد نادى الزمالك لخدمات الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق، فى مواجهة الاتحاد السكندرى، فى المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى الجولة الـ19 بالدورى.
 
 
وافتقد الزمالك لخدمات النقاز فى المواجهة الماضية أمام بتروجت بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الخلفية أمام القطن التشادى، ما أدى إلى مشاركة حازم إمام بدلا منه فى التشكيل الأساسى أمام بتروجت بالدورى.

الزمالك يُرسل تذاكر استقدام بوطيب لإرتداء القميص الأبيض

يرسل مسئولو نادى الزمالك، خلال الساعات الجارية، تذاكر الطيران إلى الدولى المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد المنضم من صفوف ملاطية سبور التركى، فى إطار تدعيم هجوم الزمالك ضمن فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من المنتظر أن يصل بوطيب إلى القاهرة، غداً الجمعة، وفقا للخطة التى وضعتها إدارة الكرة بنادى الزمالك بعد الموافقة من جانب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق على رحيل الكونغولى كابونجو كاسونجو على سبيل الإعارة للوحدة السعودى مع استقدام الدولى المغربى خالد بوطيب.

دونجا يودع لاعبى الزمالك بالمران قبل الانضمام للإسماعيلى

تواجد محمود عبد العاطى دونجا، لاعب وسط الزمالك المعار للنادى الإسماعيلى، فى مران الفريق الأبيض اليوم لتوديع زملائه والجهاز الفنى قبل الانضمام لتدريبات الدراويش بدءاً من الغد ووافق نادى الزمالك على إعارة دونجا للنادى الإسماعيلى نظير تقاضى مليون و500 ألف جنيه، مع وضع بند فى عقد الإعارة يمنع اللاعب من اللعب أمام القلعة البيضاء فى أى مباراة سواء رسمية أو ودية.

دونجا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة