عادل الغضبان: بورسعيد ستكون المحافظة الرقمية الأولى فى مصر

الخميس، 03 يناير 2019 11:19 ص
عادل الغضبان: بورسعيد ستكون المحافظة الرقمية الأولى فى مصر جانب من إجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة بورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المجلس التنفيذى لمحافظة بورسعيد، اجتماعه اليوم، برئاسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وبحضور الدكتور محمد هانى غنيم نائب محافظ بورسعيد، والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء ومديرى المديريات.
 
وخلال الإجتماع، أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إن المحافظة ستكون أولى المحافظات المصرية الرقمية، مؤكدًا على أن المحافظة تتغير بشكل كبير، مشيرًا إلى أن كل مواطن يستطيع الحصول على الخدمة من منزله، ولا يحتاج التوجه لأي مصلحة حكومية.
 
وأوضح محافظ بورسعيد، أن كل وزارات مصر التى لها مديريات وهيئات بالمحافظة، سوف تقوم بربط إلكترونى خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وأصدر "الغضبان"، تعليماته لرؤساء الأحياء بتذليل كافة المعوقات أمام العمل فى هذا المشروع الضخم، مشدداً على عدم وضع أية كابلات اتصالات أو كهرباء على الأرصفة، حرصا على سلامة المواطنين وتأمينا للكابلات نفسها .
 
كما أصدر المحافظ، قرار بتشكيل لجنة برئاسة نائب محافظ بورسعيد، تكون مسئولة عن ملف التحول الرقمي بالمحافظة، على أن يتم عقد اجتماع دوري أسبوعى لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال.
 
وأوضح الغضبان، بأنه سيتم تركيب 230 كابينة لتوصيل الشبكة إلي 588 مبني، يضم 651 جهة حكومية، خلال 3 أشهر، مشددًا على تقديم كافة وسائل الدعم، والتيسيرات لسرعة الإنتهاء من الأعمال، لتكون بورسعيد أولى المحافظات الرقمية كهدية من القيادة السياسية إلي أبناء المحافظة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة