عصام شلتوت يكتب : هكذا .. يضيع .. حق المنافسين يا حكام !!

الخميس، 03 يناير 2019 08:11 م
عصام شلتوت يكتب : هكذا .. يضيع .. حق المنافسين يا حكام  !! عصام شلتوت
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أذا أراد عصام عبد الفتاح رئيس لجنه الحكام أن يعدل ويطور من الاحوال الفنيه للتحكيم المصرى فأن عليه أن يعقد اسبوعيا جلسة تحليليه بـ تفنيه الفيديو يحضرها بنفسه ومعه النخبة ، واسبوعيا "كبار" الحكام  من الذين يطلق عليهم خبراء بالاضافة لوجود ممثل عن كل مؤسسة صحفية يتم تحديده من قبل المؤسسة لعرض اللقطات المتنازع او المختلف عليها ..
اليوم السابع .. ستبدأ الجولة بعرض مالدنيا من لقطات تحكيمية ثم أسنادها للمواد و الاحكام طبقا لقانون التحكيم مع مقارنة هامة بالحالات حول العالم ، حتى يبد أحكامنا فى تنفيذ قانون اللعبة دون خشية أو قلق .
طاقم تحكيم مباراة انبى و بتروجت وقع فى العديد من الاخطاء منها ما هو حق لـ الحكم و روؤيته ، أو حتى روح القانون .. ولكن ؟!
الحكم  رفض اخراج البطاقة الصفراء فى لعبة ضد بتروجت لان الكارت كأن الثانى رغم انها "شد" من الفانلة .. لايمكن تغاقل العقوبة الادارية .. لعبة أخرى لاعب يقع امامه دون اصابة فيوقف اللعب .. و هو قرار خاطئ ايضا !!
لعبة ثانية على حافة منطقة الجزاء بضربة حرة ، ولم يخرج الكارت .
الحكم وليد .. وقع فى هذة الاخطاء لانها معتاده ، وبالتالى لايخرج الدوليون و لا غيرهم اكثر من كارت واحد لنفس اللاعب ، لهذا فأن المتسبب هو "النظام" وليس وليد .
مايطمع اليه هو أن توافق اللجنة على اقتراح التطوير"الجمالى" لمساندى الحكام .. فهل تفعلها اللجنة وكابتن عصام عبد الفتاح .. 
شاهدوا بالفيديو .. ماذكرناه !!
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة