تأهل جامعة المنوفية لدور الـ16 فى الدورى الثقافى المعلوماتى "إبداع 7"

الأربعاء، 30 يناير 2019 02:45 م
تأهل جامعة المنوفية لدور الـ16 فى الدورى الثقافى المعلوماتى "إبداع 7" جامعة المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك جامعة المنوفية فى مسابقة إبداع 7، التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة بمشاركة 6500 متسابق، يتنافسون على جوائز وصلت قيمتها إلى 4.5 مليون جنيه مصرى.

 

وقال أحمد العكل مدير إدارة النشاط الثقافى برعاية الشباب، إن جامعة المنوفية نجحت فى التأهل إلى دور الـ16 فى مجال "الدورى الثقافى المعلوماتى" عقب تخطى جامعة الدلتا فى مسابقة المعلومات العامة التى تضمنت 6 أسئلة فى مجالات الفنون والرياضة والتاريخ والجغرافيا، وأدار المسابقة الإعلامى أحمد عبد العزيز.

 

وأشار يحيى زكريا العليمى مشرف النشاط الثقافى إلى أن الطلاب المشاركين من الجامعة نجحوا فى التأهل من التصفيات الأولية التى تضمنت 42 جامعة، كما تأهلوا من دور الـ32 إلى دور الـ16 وهم: أحمد شاكر، ومحمود الخباز من كلية العلوم الطبية، ومحمود الجمال، من كلية الهندسة، ومحمد راضي، من كلية التجارة، ومحمد مدكور، من كلية الطب، ومحمد شلبى من كلية الزراعة، وأَضاف أنه من المقرر أن تجرى اليوم قرعة دور الـ 16.

 

وتتضمن مسابقة إبداع 7 المجالات الأدبية والعلمية والفنية، بمشاركة 145 جامعة حكومية ومعهد عالى وأكاديميات حكومية وخاصة من كافة محافظات مصر، وأقيم حفل افتتاح مسابقة إبداع 7، على مسرح وزارة الشباب والرياضة منذ يومين.

 

وتشارك جامعة المنوفية فى مهرجان إبداع 7 فى مجالات الشعر العامى، والفصحى، والغنائي، والقصة القصيرة، والرواية، والمقال، والتأليف المسرحى، ودورى المعلومات، والعروض المسرحية والمسرح، والمراسل التليفزيونى والإذاعي، والإنشاد الديني، والموسيقى والنشاط الاجتماعى والرحلات، الذى يتضمن الطالب المثالى، والطالبة المثالية، بجانب مجال الأفلام القصيرة، والأشغال الفنية، والجرافيك، والتصوير الزيتى، والتصوير الفوتوغرافى، والكورال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة