ماذا فعل العائدون من الاحتراف الخارجي ؟.. رمضان صبحي يتألق مع الأهلي.. حسين الشحات "ماشي على سطر وسايب سطر". .عبد الله السعيد يستعيد بريقه مع بيراميدز

الأربعاء، 30 يناير 2019 09:20 م
ماذا فعل العائدون من الاحتراف الخارجي ؟.. رمضان صبحي يتألق مع الأهلي.. حسين الشحات "ماشي على سطر وسايب سطر". .عبد الله السعيد يستعيد بريقه مع بيراميدز رمضان صبحى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الميركاتو الشتوى الحالى شهد عودة عدد من النجوم المحترفين إلى الإيجيبشين ليج مرة أخرى ، إلا إنهم عائدون بقوة إلى التألق من أجل لفت إنتباه الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة خافيير أجيرى .

كما إنهم نجحوا فى الظهور الأول مع فرقهم المصرية ، إلا أن أحدهم يتضح أنه لم يصل إلى المستوى المطلوب بالرغم من النجاح فى  أول ظهور .

و يرصد اليوم السابع  ماذا فعل النجوم العائدون من الاحتراف الخارجى مع فرقهم حتى الأن فى التقرير التالى :

رمضان صبحى يتألق مع الأهلى

تشهد صفوف النادى الأهلى عودة أبرز النجوم و هو رمضان صبحى العائد إلى القلعة الحمراء من هدرسفيلد الإنجليزى على سبيل الإعارة ، حيث تألق بقوة صبحى مع الفري قالأحمر منذ عودته فى ظل تسجيله فى مرمى  مصر المقاصة الذى فاز فيه الأهلى بالدورى الممتاز بثلاثية نظيفة الخميس الماضى ، كما أنه ظهر بمستوى جيد و هدد مرمى فريق وادى دجلة فى لقاء الأهلى الأخير الذى شهد فوز الأهلى 2 / 1 ، إلا أنه أصيب فى هذا اللقاء بسبب العضلة الضامة ومن المنتظر أن يفقده الأهلى فى لقاء سيمبا التنزانى المقرر له السبت القادم فى الجولة لاثالثة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

حسين الشحات "ماشي على سطر وسايب سطر"

كما  أن حسين الشحات لاعب النادى الأهلى الوافد الجديد من العين الإماراتى قدم أداءا رائعا أمام فريقه الأسبق مصر المقاصة بعد عودته  إلى الإيجيبشين ليج مرة أخرى بتسجيله هدفا رائعا  ، إلا أنه  لم يقدم المستوى المطلوب فى ثان لقاءاته بالقميص الأحمر أمام دجلة، وبدا كأنه يمشى على سطر ويسيب سطر.

عبد الله السعيد يستعيد بريقه مع بيراميدز

فيما أن عبد الله السعيد يبدو أنه عاد بقوة للتألق فى الإيجبشين ليج منذ أول مباراة خاضها أمام الأهلى محرزا هدف قوى لفريقه الجديد فى الدورى المصرى ، كما أنه ظهر بمستوى جيد أمام الزمالك ، حيث أنه يسعى على إستعادة بريقه بقوة للإنضمام على الفرعنة فى الفترة المقبلة بعد عودته من أهلى جدة السعودى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة