مطبات تصدم الزمالك قبل رحلة نيروبى لمواجهة جورماهيا.. مخالفات الأولمبية تهدد البعثة البيضاء.. الإصابة تقلص فرص الاستعانة بمصطفى فتحى.. ومدرسة النقاز تشكل أزمة فى الجبهة اليمنى

الأربعاء، 30 يناير 2019 11:32 ص
مطبات تصدم الزمالك قبل رحلة نيروبى لمواجهة جورماهيا.. مخالفات الأولمبية تهدد البعثة البيضاء.. الإصابة تقلص فرص الاستعانة بمصطفى فتحى.. ومدرسة النقاز تشكل أزمة فى الجبهة اليمنى الزمالك
كتب ـ عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصدم الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، بعدد من المطبات قبل سفر الفريق الأبيض فجر بعد غد الجمعة إلى نيروبى، ضمن الاستعدادات لمواجهة جورماهيا الكينى، فى المباراة المقرر لها الأحد المقبل، فى الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية حيث يقع الأبيض فى المجموعة الرابعة التى تضم إلى جانبهما كل من، بترو أتلتيكو الأنجولى ونصر حسين داى الجزائرى.

الزمالك

ونستعرض فى التقرير التالى، أبرز المطبات التى تواجه فريق الزمالك بقيادة جروس قبل رحلة السفر إلى كينيا سواء الخاصة بالجانب الإدارى أو الفنى قبل رحلة أبناء ميت عقبة.

مخالفات الأولمبية تهدد رحلة الزمالك المتجهة لكينيا

بداية المطبات التى صدمت الزمالك قبل رحلة كينيا جاءت بإحالة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية مخالفات البعثة البيضاء المتوجهة إلى كينيا إلى وزارة الشباب والرياضة، ووفقا لبيان الأولمبية، فإن اللجنة اكتشفت عند فحص أوراق قرار السفر لبعثة الزمالك العديد من المخالفات ومنها وضع اسم هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي كرئيس للبعثة وهو ما يخالف قرار الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة ووضعه على قوائم ترقب الوصول واعتماد سفره يعد مخالفة للقانون -وفقا لما جاء فى بيان الأولمبية-.
 
هانى زاده
 
أما المخالفة الثانية في قرار سفر بعثة الزمالك إلى كينيا تسهيل استيلاء أحد المتهمين من أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك على أموال عامة، وذلك من خلال الموافقة على منحة بدل سفر وفقاً لما ورد بخطاب نادى الزمالك الصادر من النادى برقم 470 بتاريخ 23 من شهر يناير الجارى، المخالفة الثالثة ورود أسماء بكشف البعثة لم ترد بخطاب النادى وهو ما يعتبر تغيير في أسماء البعثة مخالفة للوائح والقوانين الخاصة بالسفر للخارج فى النهاية تحفظ مسئولو اللجنة الأولمبية على الأوراق المرسلة من الزمالك وأحال الملف بالكامل إلى وزارة الشباب والرياضة للبت فيه ما يهدد البعثة البيضاء على المستوى الإدارى قبل السفر.

فى المقابل، أكد هانى زاده عضو مجلس إدارة الزمالك، إنه يطالب من كتب البيان الصادر من اللجنة الأولمبية بإظهار أمر الضبط والإحضار قائلاً:"أنا محتاج أشوفه بعينى.. ولو معاه أمر ضبط وإحضار يظهره للناس"، متابعاً لـ"اليوم السابع" رداً على بيان الأولمبية قائلاً:"البدل الذى تتحدث عنه اللجنة فى بيانها هو 26 دولارا فى اليوم بيساوى 3 فناجين قهوة، فلست فى حاجة إليه ولا عمرى كان مساندتى للزمالك من أجل تذكرة، فدائما أسعى لدعم النادى فى أى مكان ولست فى حاجة إلى بدل حتى أدعم فريقى".

الإصابة تقلص فرص مصطفى فتحى

فيما يخضع مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، لاختبار طبى لحسم موقفه من السفر مع الفريق من عدمه حيث سيغلق المدير الفني للزمالك في جلسة مع اللاعبين ملف الدورى قبل السفر إلى كينيا حتي يركز لاعبى الأبيض في مواجهة الفريق الكيني وسيحسم اختبار مصطفى فتحى مدى إمكانية الاستعانة بخدمات فى مواجهة جورماهيا من عدمه بعد غيابه عن الأبيض عن المباريات الأخيرة بالدوري الممتاز بسبب تجدد شكواه من إصابة الركبة.

مصطفى فتحى

أزمة "النقاز" تشكل خطرا على الجبهة اليمنى

فيما يسعى مسئولو الزمالك خلال الساعات الجارية لإنهاء أزمة الدولي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأبيض قبل رحلة الفريق لكينيا، بعدما طلب اللاعب استبعاده من مباراة المقاصة الأخيرة بالدوري لعدم قدرته علي التركيز مع الفريق بسبب أزمة مدرسة نجلته حيث لم يستطع حتي الآن إنهاء إجراءات نقلها لمدرسة بمنطقة الشيخ زايد.

النقاز

عقد أمير مرتضى، المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك، اجتماعا مع حمدى النقاز لمعرفة تفاصيل الأزمة ووعده بتدخل رئيس النادي لحل تلك الأزمة خلال الساعات الجارية حتي يتفرغ اللاعب للتركيز مع الفريق خلال المرحلة المقبلة وذلك لارتباط الأبيض بمواجهة هامة أمام جورماهيا، علي أن يحسم السويسري جروس مدى إمكانية الاستعانة بالنقاز في تلك المواجهة من عدمه خلال الساعات الجارية بعد استبعاده من مواجهة المصري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة