30 دقيقة..الدفاع يفرض التعادل السلبي على مواجهة الاهلي وبيراميدز

الجمعة، 04 يناير 2019 06:36 م
30 دقيقة..الدفاع يفرض التعادل السلبي على مواجهة الاهلي وبيراميدز لقطة من مباراة الاهلي وبيراميدز
كتب فتحى الشافعى - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 30 دقيقة من مباراة الاهلي وبيراميدز المقامة حالياً على ملعب الدفاع الجوى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدورى الممتاز مازالت النتيجة هي التعادل السلبي.

يدخل بيراميدز لقاء اليوم مُحتلاً المركز الثانى برصيد 30 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة، فيما يخوض الأهلى اللقاء وهو فى المركز السادس برصيد 24 نقطة، وله 5 مباريات مؤجلة.

ويلعب بيراميدز المباراة بتشكيل ضم، كلا من: أحمد الشناوى - رجب بكار - على جبر - أحمد أيمن منصور - محمد حمدى - مححد فتحى - نبيل عماد "دونجا" - عبد الله السعيد - كينو - إيريك تراورى - جون سيفينيز.

فيما يلعب الاهلي المباراة بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوى، كريم نيدفيد - محمد هانى - أيمن أشرف - على معلول، عمرو السولية - هشام محمد - ناصر ماهر - أحمد الشيخ - رمضان صبحى ووليد أزارو.

لم تستغرق عملية "جس النبض" بين الأهلي وبيراميدز دقائق حتى ضغط الفريقين بشكل واضح منذ إنطلاقة المباراة حيث حاول كل فريق إستغلال أوراقه الهجومية الواضحة فالمارد الأحمر أعتمد على انطلاقات معلول وآزارو والشيخ وناصر ماهر ورمضان صبحي.

في المقابل ، أعتمد بيراميدز على كينو وعبد الله السعيد الذى أنضم للنادي منذ ساعات قليلة قادماً من أهلي جدة ، كما حاول حسام حسن المدير الفني لبيراميدز إستغلال سرعة تراوري وجون سيفينيز.

حاول الفريقين الوصول إلى المرمى لكن الكلمة النهائية مازالت لمدافعي الاهلي وبيراميدز حيث تمكن المدافعين من إحكام الرقابة على مفاتيح لعب الفريقين.

كاد وليد آزارو يُسجل هدف التقدم للأهلي بعدما مرر عمرو السولية تمريرة رائعة بين مدافعي بيراميدز لكمن المهاجم المغربي لم يتعامل معها بشكل جيد وتدخل دفاع بيراميدز ليُنقذ الموقف.

نشط أداء الاهلي عدة دقائق وسيطر على وسط الملعب لكن "اللمسة الأخيرة" حالت دون ترجمة هذه السيطرة لأهداف ليعود الإستحواذ لفريق بيراميدز وأمسك محمد الشناوي حارس الاهلي بكرة عرضية من بيراميدز كادت تُشكّل خطورة على مرمى الأحمر.

 

الاهلى وبيراميدز (1)
 

 

الاهلى وبيراميدز (2)
 

 

الاهلى وبيراميدز (3)
 

 

الاهلى وبيراميدز (4)
 

 

الاهلى وبيراميدز (5)
 

 

الاهلى وبيراميدز (6)
 

 

الاهلى وبيراميدز (7)
 

 

الاهلى وبيراميدز (8)
 

 

الاهلى وبيراميدز (9)
 

 

الاهلى وبيراميدز (10)
 

 

الاهلى وبيراميدز (11)
 

 

الاهلى وبيراميدز (12)
 

 

الاهلى وبيراميدز (13)
 

 

الاهلى وبيراميدز (14)
 

 

الاهلى وبيراميدز (15)
 

 

الاهلى وبيراميدز (16)
 

 

الاهلى وبيراميدز (17)
 

 

الاهلى وبيراميدز (18)
 

 

الاهلى وبيراميدز (19)
 

 

الاهلى وبيراميدز (20)
 

 

الاهلى وبيراميدز (21)
 

 

الاهلى وبيراميدز (22)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة