اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 4 / 1 / 2019 بيراميدز يُسقط الأحمر

الجمعة، 04 يناير 2019 11:54 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 4 / 1 / 2019 بيراميدز يُسقط الأحمر الاهلي وبيراميدز
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة الموافق 4 / 1 / 2019 شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى ياتي في مقدمتها خسارة الفريق الأحمر بهدفين لهدف من بيراميدز في الدوري.

وصل حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، أداء برنامج العلاج الطبيعى والتأهيل الذى يخضع له من الإصابة، وأدى اللاعب فقرات تأهيلية فى «الجيم» تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل، فى ظل معاناته من الإصابة في كاحل القدم.كان «عاشور» قد غاب بفعل هذه الإصابة عن مباراة الفريق أمام بيراميدز التى تقام اليوم، الجمعة، على ملعب الدفاع الجوى، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من مسابقة الدورى.

وخضع محمد شريف وصلاح محسن ثنائى الفريق لجلسات علاج طبيعى في «الجيم» صباح اليوم الجمعة على هامش مران الغائبين عن لقاء الأهلي وبيراميدز، وأدى محمد شريف جلسة علاجية، فى ظل إصابته بكدمة قوية في الكاحل، فيما خاض صلاح محسن تدريبات علاجية للتخلص من إصابته فى العضلة الضامة، واستكمل برنامج العلاج بالجرى حول الملعب.

الأهلي يبدأ رحلة المطبّات الصعبة فى الدوري بمواجهة قوية أمام بيراميدز ..الليلة

يخوض فريق الأهلي في السادسة من مساء اليوم، الجمعة، واحدة من أعصب مبارياته هذا الموسم حينما يلتقي مع فريق بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز ، ويدخل الأهلي مباراة اليوم وسط ظروف صعبة للغة فالمارج الأحمر يُعاني كثيراً خلال الفترة الماضية من تراجع الأداء والنتائج وكان أخرها التعادل الصعب أمام الداخلية بهدفين لمثلهما وهو ما وضع الفريق في موقف مُحرج أمام جماهيره، كما أن الأهلي يدخل مباراىة بيراميدز تحت قيادة مدبه الأورجوياني الجديد مارتن لاسارتي الذي أكتفى بمتابعة الأهلي من "مقصورة" الإستاد خلال أكثر من مباراة ماضية لكنه سيكون المسئول الأول والأخير عن المارد الأحمر في لقاء اليوم وهو ما يُضفي أهمية وطابع خاص على المباراة لاسيما وأن الجماهير الأهلاوية تعول كثيراً على هذا المدرب في إستعادة الإنتصارات والعروض الجيدة لاسيما في ظل الصفقات الجديدة التى أبرمها النادي مؤخراً حيث ضم محمد محمود ومحمود وحيد ورمضان صبحي وجيرالدو ومحمود السلمي.
 
مؤمن زكريا يتدرب فى "الجيم" بسبب البرد ومران قوى للغائبين عن لقاء بيراميدز

ادي  اللاعبون الغائبون عن الأهلى فى مباراة بيراميدز مرانا قويا صباح اليوم، الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وشهد المران مشاركة كل من على لطفى ومصطفى شوبير وعمرو جمال وعمرو بركات وصالح جمعة وجونيور أجايى وأحمد حمودى وصبرى رحيل، وميدو جابر وأحمد علاء.

 

ويلتقى الأهلى مع بيراميدز فى السادسة مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوى، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من مسابقة الدورى.

على الصعيد ذاته، أدى مؤمن زكريا، لاعب الفريق، مرانا بدنيا فى «الجيم» صباح اليوم الجمعة على هامش مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة بيراميدز، واكتفى اللاعب بخوض تدريبات بدنية فى «الجيم» بعد ما اشتكى من تعرضه لنزلة برد، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات متنوعة بملعب التتش.

حقق فريق بيراميدز فوزاً مُثيراً على الاهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم،الجمعة، على ملعب الدفاع الجوى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدورى الممتاز.

تقدم الأهلي عن طريق آزارو ثم تعادل محمد فاروق لبيراميدز قبل أن يُسجل عبد الله السعيد هدف الفوز لبيراميدز.

بهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى 33 نقطة و"ويؤمن" المركز الثاني وله 3 مباريات مؤجلة ويزاحم الزمالك على قمة الدوري فيما تجمد رصيد الاهلي عند 24 نقطة وله أربعة مباريات مؤجلة ويبتعد المارد الأحمر كثيراً عن الفوز ببطولة الدوري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة