اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 5 / 1 / 2019

السبت، 05 يناير 2019 11:19 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 5 / 1 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 5 / 1 / 2019  شهدت العديد من الأحداث والاخبار الهامة التى نرصدها في التقرير التالي..

 

الأهلى يقدم عرضا أخيرا لشراء "ديفندر" إنبي مقابل 20 مليون جنيه

مازال حمدى فتحى "ديفندر" إنبى هو المطلوب الأول داخل جداران الأهلى لتدعيم الوسط الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رغم الخلاف الجذرى بين إدارة الناديين على بنود التعاقد المنتظر بين الطرفيين.

ورفض إنبى عرض الأهلى الرسمى لشراء حمدى فتحى والذى وصلت قيمته لـ15 مليون جنيه مع امكانية إعارة بعض اللاعبين ليطلب انبى رفع العرض المادى لـ25 مليون جنيه واستعارة الثلاثى عمرو بركات وأحمد حمدى وباسم على ، وتحفظ مسئولو الأهلى على مطالب انبى المادية، كما تم رفض التفريط فى الثنائى باسم على وعمرو بركات، فيما تمت إعارة أحمد حمدى لصفوف نادى الجونة، ليقرر مسئولو انبى تجميد المفأوضات وتأجيل بيع اللاعب حتى نهاية الموسم سواء للنادى الأهلى أو غيره من الأندية .

الخطيب يتعهّد بإتمام صفقة الشحات للأهلي في يناير

تعهّد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بإتمام صفقة حسين الشحات نجم المنتخب الأول ونادي العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورغم مبالغة العين في مطالبه المالية ورغم تعثّر الصفقة على مدار الأيام الماضية في أكثر من مرحلة بسبب مطالب النادي الأماراتي المُبالغ فيها إلا أن رئيس الأهلي أعلن لمسئولي النادي إنه قاب قوسين او أدنى من حسم الصفقة لصالح القلعة الحمراء خاصة في ظل رغبة اللاعب الكبيرة والواضحة للانتقال للأهلي دون غيره من الأندية الأخرى.

وأوضح الخطيب في حديثه عن صفقة الشحات لأكثر من مسئول بالنادي أن حسين الشحات سيكون لاعباً في الأهلي خلال يناير الجاري من خلال مفاوضاته المُكثفة التى تتم حالياً مع العين وتدخل فيها مسئولين كبار في الإمارات عاشقين للأهلي لإتمام الصفقة لصالح المارد الأحمر.

الأهلي يفحص عقد بيع عبد الله السعيد قبل مطالبة بيراميدز بـ2 مليون دولار

كشف المستشار حلمي عبد الرزاق المستشار القانونى للنادي الأهلي عن استعداد ناديه لاتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن حقوق ناديه بعد انتقال عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق لنادي بيراميدز.

 

كان بيراميدز قد أعلن، الجمعة، ضم السعيد قادماً من أهلي جدة السعودي الذي رحل له اللاعب الصيف الماضي قادماً من الأهلي وشارك السعيد في مباراة الأهلي وبيراميدز مساء الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري وهو اللقاء الذى انتهى بفوز بيراميدز بهدفين لهدف وسجل السعيد أحد الهدفين.

وقال المستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي أن ناديه لن يُفرّط في حقه بشأن الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع الأهلي خلال بيعه لنادي أهلي جدة، موضحاً أنه ينتظر الحصول على الضوء الأخضر من مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

لاسارتى: الأهلي يجب أن يتعلم من أخطاء مباراة بيراميدز

أكد الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلي، أن فريقه لابد أن يتعلّم من أخطاء مباراة براميدز أمس والمؤجلة من الجولة الثامنة فى بطولة الدورى الممتاز والتى انتهت بفوز بيراميدز بهدفين لهدف.

وقال لاسارتى، إن الفريق ارتكب عدة أخطاء أمام بيرامبدز لابد من علاجها سريعاً من أجل استعادة الانتصارات، موضحاً أن الفريق يجب أن يتعلم من الأخطاء التى حدثت فى مواجهة الأمس، ولكن عليه أيضاً التفكير فيما هو قادم، خاصة أن الفريق يخوض مباراة رسمية فى الدورى الثلاثاء المقبل أمام سموحة، يسعى خلالها الأهلي للعودة من جديد إلى الانتصارات.

وأشار لاسارتى إلى أن الأهلي أمامه مشوار طويل فى الدورى، واللقب لم يحسم بعد وهناك أمثلة كثيرة فى عالم كرة القدم، والبطولة لم تصل بعد لمنتصفها، وهناك أشياء كثيرة وعمل مستمر من أجل تجاوز هذه المرحلة والعودة بقوة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة