استكمال فعاليات اليوم الثانى والأخير لبطولة بيراميدز للألعاب الإلكترونية

السبت، 05 يناير 2019 01:49 م
استكمال فعاليات اليوم الثانى والأخير لبطولة بيراميدز للألعاب الإلكترونية بطولة بيراميدز للألعاب الإلكترونية
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل اليوم فعاليات اليوم الثانى والأخير لبطولة بيراميدز للألعاب الإلكترونية، والتى افتتحت صباح أمس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشهدت مشاركة كبيرة وقوية وفعالة للشباب من مختلف الأعمار.

 

وشهد اليوم الثانى على التوالى توافد أعداد كبيرة من المتسابقين من مختلف الأعمار السنية، ويسعى بيراميدز لتقديم خدمة رياضية جديدة تشمل جميع الأعمار للمنافسة فى بطولة واحدة لتكون بطولة مستديمة فى مصر، خاصة بعد النجاح الذى حققته العام الماضى.

 

ويشارك فى البطولة 1024 متسابقاً من مختلف الأعمار السنية، حيث تقوم اللجنة المنظمة للبطولة بتنظيم 11 جولة حيث يشارك فى الجولة الواحدة 100 متسابق بواقع 50 مباراة وتنتهى البطولة مساء السبت فى حضور نخبة كبيرة من الوسط الوسط الرياضى للإعلان عن الفائزين.

 

ومن المقرر أن يختتم فعاليات البطولة الإعلامى مدحت شلبى بالتعليق على نهائيات البطولة، ومعه المعلق المصرى الشهير بلال علام، حيث قام بالتعليق على فعاليات اليوم الأول السعوديان حمدان الميحلان وسعد السمارى.

جدير بالذكر أن الفائز الأول يحصل على جائزة مالية قدرها مليون جنيه، وصاحب المركز الثانى يحصل على 500 ألف جنيه، كما يحصل الفائز بالمركز الثالث على 100 ألف جنيه، بجانب 10 جوائز أخرى بقيمة 20 ألف جنيه لكل منها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة