الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة سموحة ..اتحاد الكرة يسعى لحل أزمة منع سموحة من القيد الشتوى .. الإسماعيلى ينهى التجهيزات قبل السفر إلى الكونغو

الأحد، 06 يناير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة سموحة ..اتحاد الكرة يسعى لحل أزمة منع سموحة من القيد الشتوى .. الإسماعيلى ينهى التجهيزات قبل السفر إلى الكونغو الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها ، استعداد الأهلى لمواجهة سموحة فى الدورى، اتحاد الكرة يسعى لحل أزمة منع سموحة من القيد الشتوى.

الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة سموحة

يواصل فريق الكرة بالاهلي تدريباته استعداداً لمباراة سموحة المقرر لها بعد غد ، بالإسكندرية، في الدوري وذلك بعد المباراة الودية التى كان مُقرراً لها أمس مع جمهورية شبين عقب الخسارة من بيراميدز مساء الجمعة .

إتحاد الكرة يسعى لحل أزمة منع سموحة من القيد الشتوى

يسعى اتحاد الكرة لإيجاد حل لأزمة منع نادى سموحة من القيد الشتوى بسبب مستحقات نادى نبروه والمقدرة بـ540 ألف دولار، وهى نصيب الأخير من إعارة عبد الله بكرى لاعب سموحة السابق إلى الباطن السعودى.. وكان اتحاد الكرة منع القيد لسموحة لحين سداد هذا المبلغ إلا أن النادى السكندرى تقدم بتظلم رسمى للجبلاية ولم يتم حسم التظلم حتى الأن، فى الوقت الذى يخوض فيه سموحة مباراة مهمة أمام الأهلى يوم الثلاثاء المقبل بالدورى، لذا يبحث اتحاد الكرة عن حل لقيد صفقات سموحة الشتوية قبل مباراة الأهلى، خاصة وأنه تم تسوية ديون أغلب أندية الدورى المتعثرة حتى تتمكن من القيد ومن بين هذه الأندية الاهلى والزمالك والمصرى والاسماعيلى.

 

الإسماعيلى ينهى الاستعدادات قبل السفر إلى الكونغو

ينهى فريق الإسماعيلى إستعداداته قبل السفر إلى الكونغو غداً الاثنين لملاقاة مازيمبى المقرر لها 12 يناير الجارى بافتتاح دور المجموعات برابطة الأبطال الأفريقية ،ووقع الإسماعيلى فى المجموعة النارية الثالثة بتواجد مازيمبى والأفريقى التونسى والرياضى القسنطينى الجزائري، وأسند الاتحاد الأفريقى لكرة القدم إدارة مواجهة الإسماعيلى أمام مازيمبى، إلى المغربى الدولى رضوان جيد ويساعده مواطناه يوسف مبروك وهشام آيت ، وكان الدراويش قد حصد بطاقة التأهل لهذا الدور بعد اقصاء بطل الكاميرون القطن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة