القبض على 8 عاطلين هاربين من قضايا سرقة بالإكراه بالقليوبية

الأحد، 06 يناير 2019 02:48 م
القبض على 8 عاطلين هاربين من قضايا سرقة بالإكراه بالقليوبية حبس - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من إلقاء القبض على مسجل خطر و7 آخرين هاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضايا سرقة بالإكراه تم التحفظ على المتهمين .

 

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا بضبط كل من "فتحى ج ف" 33 سنة، سابق اتهامه فى 8 قضايا ( مخدرات – نصب – سلاح أبيض )، و"أحمد ص م" 30 سنة، و"حسن  م ح" 35 سنة، و"أحمد ع م"، عاطلين، والهاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضايا" سرقة بالإكراه، وقتل وسلاح".

 

 كما تم ضبط كل من "عمرو ع ا" 40 عامًا، سابق اتهامه فى جناية "حريق عمد "، و"محمد س ص" سن 36 عاطل، سابق اتهامه فى قضيتى "مخدرات"، والهاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضيتى" استعراض قوة وسلاح".

 

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط "عماد ق م"  سن 40 عاطل، سابق اتهامه فى 23 قضية ( سرقة وسائل نقل – شروع فى قتل – مشاجرة – سلاح أبيض – اداب عامة – سرقة بالإكراه – مخدرات ) مسجل شقى خطر تحت رقم 1835 فئة ب – سرقات عامة، والهارب من المراقبة على ذمة قضية" سرقة بالإكراه"، جار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

 

كما تم القبض على 4 عاطلين صادر بحقهم أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة قضايا" سرقة، وتزوير" وتلقى مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية، ‘خطارا بتمكن ضباط المباحث بقسمى شرطة" ثان شبرا الخيمة، والخانكة" من ضبط كل من " محمود ا ع" سن 35 عاطل، سابق اتهامه فى قضيتى "سلاح"، و" محمد  ش ا" سن 31، والصادر بحقهم أمر ضبط وإحضار على ذمة قضيتى "تزوير، وسرقة بالإكراه".

 

كما تمكن ضباط مباحث مركزى" قها، وطوخ" من ضبط " على ع ع"  سن 46 عاطل، و" جمال ح ع" سن 39 عامل، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما فى قضيتى "سرقة لودر، ومبلغ مالى"، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة