خريطة التوك شو.. الفنانة عبير منير ضيفة "كلام ستات" على ON E.. والقس رفعت فكرى يتحدث عن كنيسة العاصمة الإدارية مع خالد أبو بكر ولبنى عسل بـ"الحياة اليوم".. وتغطية خاصة لقداس عيد الميلاد بـ"كل يوم"

الأحد، 06 يناير 2019 04:30 م
خريطة التوك شو.. الفنانة عبير منير ضيفة "كلام ستات" على  ON E.. والقس رفعت فكرى يتحدث عن كنيسة العاصمة الإدارية مع خالد أبو بكر ولبنى عسل بـ"الحياة اليوم".. وتغطية خاصة لقداس عيد الميلاد بـ"كل يوم" خالد ابو بكر وشريهان ابو الحسن ولبنى عسل
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج "التوك شو" مساء، اليوم، الأحد، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.


 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" مساء اليوم:
 

"كلام ستات" على ON E
 

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر شاشة قناة ON E، اليوم الأحد، كمال الشافعى وابنته عبير كمال الشافعى، اب وابنته يتنافسان على منصب العمدة.

وفى الفقرة الثانية، يستضيف البرنامج، الفنانة عبير منير، للحديث عن مشوارها الفنى.

 

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى.

 

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل
 

يستضيف برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه المحامى الدولى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، القس رفعت فكرى رئيس السنودس الإنجيلي.

ومن المقرر أن يدور الحديث، حول افتتاح كنيسة ميلاد المسيح، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحجم الإنجاز الذى تم الانتهاء منه فى فترة وجيزة، ليتحقق وعد الرئيس عبد الفتاح السيسى للأخوة الأقباط، بالاحتفال بقداس عيد الميلاد المجيد بداخلها هذا العام.

 

برنامج "الحياة اليوم" يذاع عبر شاشة قناة الحياة، من الأحد إلى الأربعاء، من تقديم المحامى الدولى والإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

"كل يوم" مع وائل الإبراشى وخلود زهران
 

يخصص الإعلامى وائل الإبراشى والإعلامية خلود زهران، ببرنامج "كل يوم" الذي يذاع عبر قناة ON E، لتغطية عن قداس عيد الميلاد المجيد، بكنيسة العاصمة الإدارية المزمع افتتاحها اليوم.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء اليوم، الأحد، مسجد الفتاح العليم، وكنيسة ميلاد المسيح، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد الانتهاء من إنشائهما تماما.

 

برنامج "كل يوم" يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، عبر قناة ON E، فى تمام التاسعة مساءً.

 

"4 شارع شريف" مع شريف مدكور
 

يستضيف برنامج "4 شارع شريف" الذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور، عبر شاشة قناة الحياة، اليوم الأحد، فى فقرة المطبخ الشيف سارة نشأت، لتقديم أنواع مختلفة من الأطعمة.

ويستضيف شريف مدكور، الدكتور على القريعى، عضو الجمعية ورئيس مجلس الأعمال المصرى التايلاندي، فى فقرة هنلف الدنيا، كما يستضيف البرنامج محمد وجدى الباز،مهندس ديكور، وفقرة تجميل مع خبيرة التجميل ثناء.

 

وفى الفقرة الأخيرة الففرقة الموسيقية، مزازيك، ويستضيف كل من المطرب وائل كرم، والمطرب حسام حسنى.

 

برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الرابعة عصرا على شاشة قناة الحياة.

 

"صبايا" مع ريهام سعيد
 

تخصص الإعلامية ريهام سعيد، حلقة اليوم من برنامج "صبايا" المذاع عبر قناة الحياة، للحديث عن حصاد إنجازات، الرئيس عبد الفتاح السيسى فى 2018.

وتتناول ريهام سعيد، فى نفس الحلقة، حصاد برنامجها خلال عام 2018 وما قدمه للمواطنين على الشاشة فى العام المنقضى.

 

برنامج "صبايا" تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، عبر قناة الحياة يومى الأحد والإثنين، من كل أسبوع، فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

"المواجهة" مع ريهام السهلى
 

تستضيف الإعلامية ريهام السهلي في برنامجها "المواجهة" الذي يعرض على قناة إكسترا نيوز، الليلة في العاشرة مساءً، الدكتور سعد الزنط، مدير مركز الدراسات الإستراتيجية، والنائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، للحديث عن ترسيخ دور مصر الرائد في حمل لواء التسامح الديني والإنساني وإعلاء مبدأ المواطنة بين أبناء الوطن الواحد.

"المواجهة"، تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، ويذاع من السبت إلى الثلاثاء، فى العاشرة مساء، على قناة extra news.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة