عبد الله السعيد يشعل الميركاتو الشتوى.. اعتراضات بالأهلى بعد قيد اللاعب فى يوم عطلة.. الأحمر يطالب بإيقاف اللاعب ويشكو فريق بيراميدز للحصول على مليونى دولار.. واتحاد الكرة يرفض التدخل ويؤكد: القرار فى يد الفيفا

الثلاثاء، 08 يناير 2019 01:00 م
عبد الله السعيد يشعل الميركاتو الشتوى.. اعتراضات بالأهلى بعد قيد اللاعب فى يوم عطلة.. الأحمر يطالب بإيقاف اللاعب ويشكو فريق بيراميدز للحصول على مليونى دولار.. واتحاد الكرة يرفض التدخل ويؤكد: القرار فى يد الفيفا عبد الله السعيد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الجديد أجواء الميركاتو الشتوى فى مصر بعدما أعلن ناديه ضمه قبل ساعات من مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلى التى أقيمت مساء الجمعة الماضى، والمؤجلة من الأسبوع الثامن بالدورى.

وتسببت الصفقة فى حالة من اللغط داخل الشارع الرياضى لأكثر من سبب، أولها أن اللاعب كان متعاقدا مع أهلى جدة وينص عقده مع النادى السعودى على عدم بيعه لأى ناد مصر، بجانب حصول القلعة الحمراء على مبلغ مليونىّ دولار من عائد بيعه لأى ناد آخر.

أما ثانى الأسباب التى أدت إلى اللغط، فهو قيد اللاعب يوم الجمعة وهو يوم عطلة رسمية وهو ما اعترض عليه مسئولو النادى الأهلى بداع أنه لا يحق لأى ناد قيد لاعب جديد فى العطلات الرسمية.

وتقدم النادى الأهلى بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة ضد نادى بيراميدز وعبد الله السعيد طالب خلالها بالحصول على مبلغ مليونىّ دولار من عائد بيع للاعب إلى بيراميدز، وإيقاف اللاعب لحين سداد المبلغ.

فى المقابل رفض اتحاد الكرة التدخل فى أزمة نسبة النادى الأهلى من انتقال عبد الله السعيد من أهلى جدة السعودى إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد شكوى الأحمر.

وكشف مصدر باتحاد الكرة أن الأمر غير واضح للجبلاية، حيث يتردد أن أهلى جدة فسخ العقد مع اللاعب، قبل أن ينتقل لصفوف بيراميدز وبالتالى يعتبر عقد بيع عبد الله السعيد للأهلى السعودى "لاغياً" ولا يحق للأهلى الحصول على المبلغ، وتابع أن الأمر ليس من اختصاص اتحاد الكرة، لأن أهلى جدة تابع للاتحاد السعودى والأهلى المصرى يتبع لاتحاد الكرة المصرى، لذا يعتبر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" هو المختص بنظر هذا الأمر والبت فيه، حال تقديم شكوى من جانب الأهلى المصرى للفيفا.

وأضاف المصدر أنه لا يمكن إيقاف عبد الله السعيد لحين حصول الأهلى على المبلغ المطلوب، لأنه لا يوجد قرار نهائى بذلك من الاتحاد الدولى لكرة القدم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة