معرض "النفط وغير النفط" للطاقة وخدمات التنقل يجذب ألاف الزوار فى إيطاليا

الخميس، 24 أكتوبر 2019 03:27 م
 معرض "النفط وغير النفط" للطاقة وخدمات التنقل يجذب ألاف الزوار فى إيطاليا رئيس شركة إينى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر فعاليات معرض "النفط وغير النفط.. الطاقة والوقود وخدمات التنقل" اليوم الخميس، فى مبنى المؤتمرات بروما (بالاتسو دى كونجريسى) في منطقة أور ساحة جون كينيدى1، وذلك بحضور أكثر من 120 علامة تجارية وطنية ودولية تشرف على سلسلة امدادات الوقود بأكملها فى حدث يجذب الآلاف من الزوار، حسبما قالت وكالة "نوفا" الإيطالية.

وأشارت الوكالة على موقعها الإلكترونى إلى أن المعرض يناقش موضوعات الطاقة وخدمات التنقل والتغييرات التى تحدث فى التنقل وعادات المستهلك واستخدام أنواع الوقود البديلة لمواجهة انتقال الطاقة والتطور الرقمى لشبكة التوزيع.

ويعتبر المعرض فى دورته الرابعة عشرة هو الحدث السنوى الرئيسى لقطاع  النفط بأكمله ويتم تطويره من خلال مؤتمرات مختلفة وورش عمل للشركات ومنطقة كبيرة للمعارض، وفقا للوكالة الإيطالية.

وتتناول هذة النسخة المكونة من 11 مؤتمراً وورش عمل أهم التحديات فى هذا القطاع، بداية من سجل شبكة توزيع الوقود إلى انتقال الطاقة، مروراً باستخدام الطائرات بدون طيار (درونز) فى قطاع النفط والغاز.

وقال فلافيو إينوتشينسى، المدير التجارى لمعرض فيرونا: "مع معرض النفط ، اخترنا الإشراف على قطاع استراتيجى مثل الوقود وتوزيعه، حيث إنه قطاع يعبر عن القضايا المهمة التى تتراوح بين تنقل الأشخاص والبضائع إلى التأثيرات على الإنتاج والبيئة والمجتمع".

وأضاف إينوتشينسى "يظل هدفنا فى معرض فيرونا دائمًا هو تنظيم مراجعات المنتجات لعملائنا القادرين على تقديم حلول فى نفس الوقت".

وأشارت الوكالة إلى أن اليوم يشمل المعرض 5 مؤتمرات و6 ورش عمل تركز على عدة قضايا مثل البيئة وشبكة التوزيع واستخدام أنواع الوقود الجديدة، وسيفتتح بجلسة تحت عنوان: "20 عامًا من الاستصلاح البيئى فى شبكة توزيع الوقود، الأضواء والظلال".

يذكر أن نسخة عام 2017 شهدت حضور 2700 من المشغلين المتخصصين و 1030 مشاركًا فى 21 مؤتمراً وحلقة دراسية، أما بالنسبة لعام 2019، من فحدث زيادة فى التواجد أمام عرض 22 مؤتمراً وورشة عمل واجتماع بين مشغلى القطاع.


--  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة