"القابضة لمياه الشرب" تستجيب لشكاوي صحافة المواطن بالإسكندرية والقاهرة

السبت، 26 أكتوبر 2019 11:24 م
"القابضة لمياه الشرب" تستجيب لشكاوي صحافة المواطن بالإسكندرية والقاهرة القابضة لمياه الشرب
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان  " شكوى من انقطاع مياه الشرب بشارع الصاغ محمد عبد السلام بسيدى بشر " جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية أفادت بأنه نظراً لتعرض الإسكندرية لسوء الأحوال الجوية منذ يوم الخميس 24 / 10 / 2019 فقد تم تخفيض ضغوط المحطات في بعض المناطق و ذلك بالتنسيق مع مسئولي شركة الصرف الصحي و مسئولي المحافظة و ذلك لمواجهة الأمطار، مما أدي إلي ضعف و إنقطاع المياه في بعض المناطق.

وأفادت الشركة فى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان : " شكوى من انقطاع مياه الشرب بجسر السويس " أفادت  شركة مياه القاهرة بأنه كان يوجد كسر قطر 350 مم بشارع الاربعين - خلف حديقة بدر وتم الانتهاء من إعمال الاصلاح وجارى ضخ المياه الان .

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان : "  استمرار انقطاع مياه الشرب بمساكن القاهرة بمدينة السلام  " أفادت بأنه تم مراجعة العنوان مع الفرع المختص والذي أفاد بان العنوان غير واضح حيث يوجد اكثر من مساكن تسمى مساكن القاهرة فى مدينة السلام مع العلم بأنه لا توجد اعطال او شكاوى واردة من مساكن السلام بصفة عامة .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكتروني send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة