الزمالك يعيد ترتيب أوراقه بعد مفاجأة أف سى مصر وقبل مواجهة الأهلي في القمة.. جلسة بين رئيس النادي وميتشو لبحث الأسباب.. محاولات لإضافة عضو جديد بالجهاز الفني.. انتظار مدرب الأحمال.. واستعادة الأساسيين

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 09:59 م
الزمالك يعيد ترتيب أوراقه بعد مفاجأة أف سى مصر وقبل مواجهة الأهلي في القمة.. جلسة بين رئيس النادي وميتشو لبحث الأسباب.. محاولات لإضافة عضو جديد بالجهاز الفني.. انتظار مدرب الأحمال.. واستعادة الأساسيين الزمالك وإف سى مصر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو نادى الزمالك، فى إعادة ترتيب أوراقهم لإعادة الانضباط والاستقرار داخل صفوف الفريق الكروى الأول، خاصة بعد المفاجأة المدوية التي حققها فريق أف سى مصر، بالتعادل مع الفارس الأبيض بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ليفقد الأبيض نقطتين مبكرًا في صراع المنافسة على لقب موسم 2019 – 2020.

ويرغب مسئولو الزمالك فى إعادة ترتيب الأوراق داخل صفوف الفريق فى أسرع وقت قبل مواجهة الأهلي التى ستجمعهما يوم السبت الموافق 19 من الشهر الجارى، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز؟

 

 

مرتضى منصور يستدعى ميتشو لعقد جلسة فى الزمالك

استدعى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" من أجل عقد جلسة معه في مقر مكتبه بالقلعة البيضاء، من أجل مناقشة الأسباب التي أدت للتعادل المخيب أمام أف سى مصر، وكذلك تراجع المستوى بشكل ملحوظ في المباريات الماضية وليس خلال مواجهة نادى مصر فقط.

وبالفعل تواجد ميتشو فى مقر نادى الزمالك اليوم الإثنين رغم حصول الفريق على راحة سلبية من التدريبات، وجاء تواجده فى الزمالك من أجل عقد جلسة مع رئيس النادي.

وقاد الصربى ميتشو، الزمالك، فى 9 مباريات حقق الفوز فى 6 مباريات وهُزم فى مباراتين وتعادل فى مباراة، أحرز معه الفريق الأبيض 17 هدفًا واستقبل 6 أهداف.

 

عضو جديد بجهاز ميتشو فى الزمالك

يرغب مسئولو نادى الزمالك فى إضافة عضو جديد للجهاز المعاون للصربى ميتشو، فى منصب المدرب العام، يكون لديه المزيد من الخبرات ليساعد الخواجة الصربى فى الإدارة الفنية للفريق.

وتم ترشيح العديد من الأسماء أصحاب الخبرات ليتولى هذا المنصب، على رأسهم طارق يحيى المدير الفنى السابق للفريق ورئيس لجنة الكرة الحالى، ومحمد صلاح المدير الفنى الحالى لمنتخب السويس، وأمير عزمى مجاهد مدرب الفريق السابق.

 

انتظار وصول مدرب الأحمال الجديد

ينتظر مسئولو الزمالك، وصول مدرب الأحمال الأجنبى الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الانضمام للجهاز المعاون للصربى ميتشو، وكشف مصدر مطلع، أن مدرب الأحمال الجديد من المنتظر أن يصل إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبل، ليتسلم مهام عمله مع ميتشو، وذلك قبل مواجهة الأهلى.

ويرغب مسئولو الزمالك فى استكمال، تشكيل جهاز الصربى ميتشو بعد انضمام مواطنه دوسان فى منصب المدرب العام وكذلك دراجان فى منصب مدرب حراس المرمى ويتبقى انضمام مدرب الأحمال الجديد، بدلاً من اليونانى أنطونيو.

 

إعادة الحزم والسيطرة على اللاعبين بالعقوبات

كما يعقد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، جلسة مع اللاعبين خلال الأيام المقبل، لتحذيرهم من التهاون والتخاذل فى الفترة المقبلة، مع التشديد على ضرورة التعاون فيما بينهم وعدم إثارة الأزمات مجددًا.

فى الوقت الذى أكد فيه مرتضى منصور رئيس النادى أنه سيتم توقيع عقوبات على اللاعبين بعد التعادل المخيب أمام أف سى مصر، من أجل إعادة الالتزام للفريق.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة