صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تحتفل مع الطلاب بإنتصارات أكتوبر

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 11:02 ص
صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تحتفل مع الطلاب بإنتصارات أكتوبر جانب من الاحتفال
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدارس محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، احتفالات بإنتصارات أكتوبر خلال طابور الصباح، وبرنامج الإذاعة المدرسية، واستعراض بطولات قواتنا المسلحة أثناء الحصة الأولى بناء على تعليمات الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وحملت الطالبات الأعلام في طابور الصباح ، كما وضعت الافتات المتعددة على الجدران وعلى قوائم خشبية، كما تم وضع عدد من الاستندات بالمدارس والتي تعبر عن أسباب حرب أكتوبر ،ومسميات حرب أكتوبر، ونتائج الحرب، ونماذج من أبطال وشهداء الحرب.

قالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،إن المدارس احتفلت بانتصار أكتوبر العظيم ومرور الذكرى ال 46 على تفوق جيش مصر فى حرب أكتوبر، بهدف تعزيز الانتماء والولاء وتعريف الطلبة بالبطولات التى قدمها أبطال حرب 1973، حيث ارتدى الطلاب ملابس عليها علم مصر.

وأضافت وكيل الوزارة، أن الاحتفالات بدأت منذ بدء شهر أكتوبر الجاري،وشهدت المدارس بانوراما أكتوبر، وصمم عدد من الطلاب صوراً تجسد بطولات قواتنا المسلحة الباسلة، مؤكدة أن الهدف من الاحتفالات رفع الوعى لدى الطلاب ،وتحفيزهم نحو الإصرار والتفوق، واتخاذ قدوة من هؤلاء الأبطال الذين ضحوا من أجل الوطن واسترداد أراضيه.

وأكدت وكيل الوزارة، أن ذلك جاء تنفيذا لتعليمات وزير التربية والتعليم  والتعليم الفني والذى يؤكد دوما على مسايرة الأحداث الدينية والتاريخية والوطنية داخل المؤسسات التعليمية، وتوجيهات الدكتور إسماعيل طه ،محافظ كفر الشيخ ،باستمرار الاحتفالات بإنتصارات اكتوبر طوال شهر أكتوبر.

 

 

احتفالات تعليم كفر الشيخ بانتصارات أكتوبر (2)
احتفالات تعليم كفر الشيخ بانتصارات أكتوبر

 

احتفالات تعليم كفر الشيخ بانتصارات أكتوبر (5)
احتفالات تعليم كفر الشيخ بانتصارات أكتوبر 

 

احتفالات تعليم كفر الشيخ بانتصارات أكتوبر (6)
احتفالات تعليم كفر الشيخ بانتصارات أكتوبر 

 

احتفالات تعليم كفر الشيخ بانتصارات أكتوبر (8)
احتفالات تعليم كفر الشيخ بانتصارات أكتوبر (8)

 

احتفالات تعليم كفر الشيخ بانتصارات أكتوبر (10)
احتفالات تعليم كفر الشيخ بانتصارات أكتوبر 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة