خالد أبو بكر يطالب بخطباء آخرين مع وزير الأوقاف للجمعة: يابخت من زار وخفف

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 09:59 م
 خالد أبو بكر يطالب بخطباء آخرين مع وزير الأوقاف للجمعة: يابخت من زار وخفف خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب خالد أبو بكر، بالتنوع فى بث خطبة الجمعة، من حيث نبرة الصوت وطريقة العرض، وألا يقتصر الأمر على الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف فقط.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، إنه على وزير الأوقاف أن ينوع مع شخص آخر فى خطبة الجمعة، فهناك سيدات فى البيوت ومرضى غير قادرين على الحركة من منازلهم، يضطرون للاستماع للخطبة من نفس الخطيب كل أسبوع، مضيفًا: "هل ينفع ننوع!، ونستمع  لأصوات أخرى؟.. لكن لو دى تكليفات حكومية يبقى خلاص".

وواصل،"لو الجمعة مقررة على المصريين الذين لا يتمكنون من الذهاب للصلاة ان يستمعوا لوزير الأوقاف خطيبًا مفوهًا يبقى خلاص قرار حكومى يحترم، لكن إن جاز لنا التغيير فلا بد أن نغير، فالأحكام القضائية تستأنف ويتم نقضها".

وتابع ساخرًا: "إذا كان حكمًا أن يكون وزير الأوقاف ضيفًا جميلًا ومبهجًا ورائعًا على البيوت المصرية فيبخت من زار وخفف، ومش كل جمعة يلقى الخطبة، وأتمنى وأرجوا أن يكون هناك تنوعًا فى الخطاب ونبرة الصوت وطريقة العرض عشان نتقدر نتلقى هذا الخطاب الدينى الذى وصل لـ 6 سنوات مع وزير الأوقاف الحالى.. ربما يكون هناك تغيير، لكننى مش عارف هو فين؟".

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة