نيجيريا ضد زامبيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز" بأمم أفريقيا تحت 23 عاما

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 09:00 ص
نيجيريا ضد زامبيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز" بأمم أفريقيا تحت 23 عاما جانب من مباراة نيجيريا وكوت ديفوار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي في الثامنة مساء اليوم، منتخب زامبيا مع نيجيريا بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

وتعتبر بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التى تقام الصيف المقبل.

ويدخل منتخب نيجيريا مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله في التأهل للدور نصف النهائي بعدما تذوق مرارة الهزيمة في الجولة الأولى أمام كوت ديفوار، في حين يبحث منتخب زامبيا عن تحقيق الفوز الأول في البطولة بعدما اكتفى بالتعادل في الجولة الماضية مع جنوب أفريقيا.

ويفتقد منتخب نيجيريا في مباراة اليوم لجهود المدافع أوليسا هارولد أصبح أول لاعب يتعرض للطرد في البطولة، بعدما تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 70 من مباراة كوت ديفوار.

شدد بيتسون تشامبيشى، المدير الفني لمنتخب زامبيا، على أن فريقه سيلعب من أجل الفوز على نيجيريا، وقال تشامبيشى، فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "جاهزون لمباراة الغد وسنلعب من أجل الفوز رغم قوة منتخب نيجيريا لكننا نثق فى قدرتنا على تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة كاملة".

وأضاف مدرب منتخب زامبيا "مباراة نيجيريا كبيرة بالنسبة لنا وليست سهلة وسنخوض المباراة بجدية، وسنلعب للفوز للحفاظ على حظوطنا فى التأهل".

وتابع: "خسارة نيجيريا فى مباراتها الأولى زاد من صعوبة مباراة الغد لكننا يجب أن نكون جاهزين للانتصار، خاصة أنها فرصة عظيمة لنا، مباراة نيجيريا ستكون هجومية وممتعة بالنسبة لنا ولهم خاصة بعد عدم قدرتنا في الانتصار بالمباراة الأولى، مجموعتنا صعبة للغاية فجميع الفرق بها تمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين الذين لديهم المهارة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة