ضبط 5 عاطلين بحوزتهم سلاح نارى ومخدرات فى الإسماعيلية

الأحد، 17 نوفمبر 2019 12:25 م
ضبط 5 عاطلين بحوزتهم سلاح نارى ومخدرات فى الإسماعيلية سلاح نارى - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام، من القبض على 5 عاطلين بحوزتهم سلاح نارى وكميات من البانجو والاستروكس والحشيش بقصد الاتجار فى حملة أمنية.

كان اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطاراً من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط  كلا من المتهم "محمد.ع.أ"34 عام عاطل مقيم دائرة مركز القنطرة غرب مطلوب التنفيذ عليه فى 3 احكام جنائية بلغ اجمالى العقوبة فيهم 10 عاما بحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش" و2 طلقة من ذات العياروالمتهم "احمد.أ.م"18 عام مقيم دائرة قسم ثالث الاسماعيلية بحوزته كمية من مخدر البانجو تزن حوالى 250 جراما.

كما تم ضبط كلا من المتهم "السيد.ع.ع" 32 عاما عاطل مقيم هدى شعراوى دائرة قسم ثان الاسماعيلية والمتهم "ياسر.ع.ع" 23 عاما مقيم نفس العنوان وبحوزتهما كمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 100جرام ومبلغ مالى و2 هاتف محمول والمتهم "احمد.ع.ف"20 عاما بدون عمل مقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية بحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 150 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول .

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع ، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد .

 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة