حملة ميدانية على محلات الجزارة.. وغسيل المرسى السياحى بإدفو

الأحد، 24 نوفمبر 2019 07:23 م
 حملة ميدانية على محلات الجزارة.. وغسيل المرسى السياحى بإدفو غسيل المرسى السياحى
أسوان - صلاح المسن - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اليوم العميد عبد الرحمن عامر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، اللقاء الجماهيرى بالمواطنين للاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها بوجود مديرى الإدارات المعنيين ورؤساء الأحياء، وذلك للرد على مشاكل المواطنين واستفسارتهم بناء على تعليمات اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان.

وأكد العميد عبد الرحمن عامر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو فى تصريحات صحفية، على المداومة فى عقد اللقاءات الجماهيرية للمواطنين والاستماع إلى شكواهم ومشاكلهم بشكل دورى، موضحاً أن جميع الجهات التنفيذية بالمدينة حريصة على بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين .

كما أشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، إلى أن الهدف من اللقاء الجماهيرى بالمواطنين هو خلق قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول فورية لها.

لافتاً إلى أن كل جهة تقوم خلال اللقاء بعرض رأيها فى المشكلة وتحديد أسلوب حلها بشكل سريع وفقا للإجراءات القانونية والإمكانيات المتاحة.

فى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو برفع التراكمات والمخلفات من جنوب ووسط وشمال مدينة إدفو ومن المقرر أن تستمر هذه الأعمال يوميا وكما تم غسيل المرسى السياحى.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو بالمرور على محلات اللحوم والجزارة للاطمئنان على مطابقتها للمواصفات والذبح داخل المجزر الآلى والالتزام بالأسعار .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة