الزهراء شعبان تحصد ذهبية البطولة الأفريقية للرماية.. وكوتة جديدة لمصر

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 03:39 م
الزهراء شعبان تحصد ذهبية البطولة الأفريقية للرماية.. وكوتة جديدة لمصر الزهراء شعبان بطلة الرماية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت الرامية الزهراء شعبان على ذهبية البندقية رصاص 22 م فى بطولة افريقيا للرماية المقامة فى الجزائر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو2020.

فيما حصلت ميرنا هيثم على فضية المنافسة لتحصل مصر على كوتة جديدة فى الأولمبياد، بينما حصلت مى ممدوح على البرونزية.

ونجح منذ قليل الرامى مصطفى حمدى أن يضيف كوتة جديدة لمصر فى أولمبياد طوكيو 2020 بعد تحقيق رقم التأهل فى منافسات الإسكيت بـ 116 طبق فى بطولة أفريقيا بالجزائر.

يذكر ان محمود طه حصل على ذهبية منافسات المسدس 25 م سريع فى بطولة أفريقيا المقامة فى الجزائر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

أما على صعيد منافسات زوجى المسدس ضغط هواء، حصلت مصر على المركز الأول عن طريق الثنائى رضوى عبد اللطيف وسامى عبد الرازق، فيما حصل على الفضية الثنائى دينا عصمت وجمال حافظ.

وتشارك مصر فى هذه البطولة بكل من الرماة، أحمد قمر وعبد العزيز محيلبة ومصطفى أحنيش وسوزان جابر وماجى عشماوى وأية مدحت والزهراء شعبان.

يشارك أيضًا فى منافسات هذه البطولة كل من أسامة السعيد ويوسف مقار وشيماء حشاد وهدير السيد مخيمر ومحمد حمدى عبد القادر وهدير سعيد وأميرة فتوح وحافظ جمال وسامى عبد الرازق وأحمد نبيل ودينا عصمت ومسكات على ومى ممدوح وحمادة طلعت وإبراهيم أحمد ومحمود أحمد طه وأحمد شعبان ومحمد أمالى ومصطفى إسماعيل وإبراهيم محمد وأميرة بهاء ابو شقة.

ابطال الرماية 1
ابطال الرماية 1

 

الزهراء شعبان بطلة الرماية
الزهراء شعبان بطلة الرماية

 

الزهراء شعبان
الزهراء شعبان

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة