الأهلى يشكر سفير مصر بتونس قبل مواجهة النجم الساحلى

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 04:38 م
الأهلى يشكر سفير مصر بتونس قبل مواجهة النجم الساحلى خالد مرتجي ومهند مجدي مع سفير مصر بتونس
كتب فتحى الشافعى و محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور مهند مجدى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى تونس، والمهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى المرافق لبعثة الأهلى الشكر للسفير المصرى فى تونس نبيل حبشى، وطاقم افراد السفارة المصرية، بعد الجهود الكبيرة التي تم بذلها مع بعثة الفريق بداية من ترتيب كل الأمور المتعلقة بالسفر وصولا إلى الاستقبال في مطار قرطاج التونسي وإنهاء كافة إجراءات الخروج من المطار.

وحرص السفير المصرى فى تونس على استقبال بعثة الأهلى فى مطار قرطاج فور وصولها ظهر اليوم استعداداً لمواجهة النجم الساحلى المقرر إقامتها باستاد رادس مساء الجمعة المقبل فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي في رحلة تونس كلا من محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي

ووجه السفير المصري في تونس الدعوة لبعثة الأهلي لتناول وجبة العشاء مساء اليوم في إطار العلاقات الطبية التي تجمع المسئولين في النادي الأهلي والدبلوماسية المصرية في تونس.

بعثة الاهلي
بعثة الاهلي
خالد مرتجي ومهند مجدي مع سفير مصر بتونس
خالد مرتجي ومهند مجدي مع سفير مصر بتونس
مهند مجدي عضو مجلس الاهلي
مهند مجدي عضو مجلس الاهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة